الجمعة، 26 أبريل 2024 11:26 م

حملة إعلامية لعرض إنجازات السيسى فى 3 سنوات.. السجينى: من لم يرى إنجازات الرئيس عليه أن يراجع نفسه.. بكرى: حملة موضوعية بسهولة وتنقية عالية.. وأبو حامد: خطوة إيجابية لمواجهة تزوير الوعى

إنجازات الرئيس فى عيون النواب

إنجازات الرئيس فى عيون النواب إنجازات الرئيس فى عيون النواب
الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:00 ص
كتب محمد عبد العظيم - محمد صبحى

رحب عدد من نواب البرلمان، بحملة 1095 لعرض انجازات الرئيس السيسى والدولة منذ تولى الرئيس شئون الحكم على مدار السنوات، وقال المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية أنه من لم يرى انجازات الرئيس عليه أن يراجع نفسه وأبرزها انجاز تثبيت الدولة المصرية، وأكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب أن صفحة 1095 الخاصة بعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى تتميز بسهولة العرض والتقنية العالية والسرعة فى التقديم.

 

السجينى: من لم يرى انجازات الرئيس عليه أن يراجع نفسه وأبرزها انجاز تثبيت الدولة المصرية

قال المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب تعليقا على تدشين صفحة مصر 1095 لعرض انجازات الرئيس السيسى منذ توليه الحكم، قائلا: "أتحدث فى الإنجازات كمواطن قبل أن أكون برلمانى فهناك انجازات تمت على أرض الواقع لا خلاف عليها والذى لم يراها أقول له يجب أن تراجع نفسك ولكن تطلعات الناس فى الشارع والبرلمان والإعلام مازالت تفوق هذه الإنجازات".

 

وتابع السجينى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن أهم إنجاز فى تقدير الشخصى هو تثبيت الدولة المصرية وكان هناك خطر كبير اسمه انهيار واستهداف هذه الدولة مسألة تثبيت قطاعات الدولة فى أولوياتها من أكبر مكتسبات المرحلة الأولى ويخطئ من يظن أن هذه مسألة بسيطة لأنها فى منتهى التعقيد لأن البشر وعقولهم وثقافتهم ليس واحدة وفى ظل زمن الفتن من أصعب الأمور ان تثبت دولة .

 

واستطرد رئيس لجنة التنمية المحلية ، الإنجازات الهندسية طرق وبناء ومشروعات تأتى فى المرتبة الأولى وهذا طرحى كمواطن ومثقف ولكن كرئيس لجنة الإدارة المحلية الحقيقة المحليات تحتاج للكثير والكثير ومازالنا لدينا مشاكل فى الإصلاحات الهيكلية على مستوى الإصلاح الإدارى والاقتصادى وتأخر إصدار الدولة قانون الإدارة المحلية الجديد مؤكدا أنه يستهدف ويعرقل الاتجاه لتلك الإصلاحات والمواطن يرى الطريق الجديد والمحور الجديد والمدينة الجديدة الذى نكن لها كل التقدير والاحترام والدعم يراها فى وسائل الإعلام ولكنه يرى ازمات المرور ومشاكل القمامة والمياه يوميا على أرض الواقع .

 

وأردف السجينى ، المشروعات الكبيرة نقدرها ونحترمها ولكن على الحكومة ان تنظر ما يخص المواطن فى إدارته للمحليات حتى الأن المحليات لن تكن على المستوى المطلوب وليست على رأس أولويات تلك الحكومة قد يرى البعض وقد يتحدث البعض أن هناك أولويات أخرى اقول لهم يجب أن نعمل بالتوازى وليس بالتوالى ومصر دولة كبيرة 90 مليون وبها مثقفين متعلمين والعامل بالتوازى مسألة اجرائية وتنظيمية والعمل بالتوالى يأخرنا واستحضر كلمة الرئيس الأن مصر معنهدهاش وقت "واتحدث الأن عن امكانيات ومقومات بشرية وليس اقتصادية حيث نستطيع من خلال اجراءات تنظيمية وقرارات شجاعة فى مجال الاصلاحات الهيكلية الإدارية والاقتصادية اننا نحاول تحريك المسائل ويجب الاسراع فى إنهاء دراسات تأسيس الشركة القابضة الوطنية لجمع المخلفات والإصرار على تحديث منظومة النظافة وجمع القمامة أمور هتسمع على طول مع المواطن .

 

مصطفى بكرى: حملة موضوعية لعرض إنجازات الرئيس بسهولة وتنقية عالية

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن صفحة 1095 الخاصة بعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى تتميز بسهولة العرض والتقنية العالية والسرعة فى التقديم، مشيرا إلى أنها تتميز بالعرض الموضوعى وتذكرة المواطنين بأهم الإنجازات التى قدمها الرئيس السيسى خلال 1095 يوما من توليه شئون الحكم فى مصر.

 

وأضاف "بكرى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن هذه الحملة تعد من أهم وأنجح الحملات التى تم تدشينها خلال الأونة الأخيرة جانبا إلى جنب مع العروض التى تقدمها الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

 

يذكر أن "مصر 1095"، هو حملة إعلامية متكاملة تستهدف مواقع التواصل الاجتماعى والتليفزيون والإذاعة والصحافة ، لعرض إنجازات الشعب والدولة المصرية خلال الثلاث سنوات الماضية من تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى للرئاسة.

 

محمد أبو حامد: تحرك إيجابى لإظهار الحقائق ومواجهة تزوير الوعى

أشاد النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، بحملة مصر 1095 والخاصة بتذكرة الشعب المصرى بما تحقق من تقدم ونمو على جميع الأصعدة، واستعراض ما تم من إنجازات، والتذكرة بما سيتم إنجازه وجارى العمل على تحقيقه خلال الثلاث سنوات الماضية منذ تولى الرئيس السيسى شئون الحكم مشيرا إلى أنه شى إيجابى أن نجد مجموعة من الشباب تسعى إلى إظهار الراى العام.

 

وأضاف "أبو حامد" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الحملة تهدف إلى مواجهة تزوير الوعى من منطلق الحرب النفسية التى يتعرض لها الشباب، لافتا إلى أنها تحرك إيجابى لتصحيح المعلومات من خلال الآليات الحديثة.

 

"اتصالات البرلمان": خطوة ممتازة من مؤسسة الرئاسة وأبلغ رد للمشككين فى الإنجازات

قال النائب أحمد زيدان، والمنسق الإعلامى بائتلاف "دعم مصر " وأمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان إن تدشين صفحة مصر 1095 خطوة ممتازة وايجابية وتفكير جيد من مؤسسة الرئاسة لتعريف الشعب المصرى بأبرز ما تم من انجازات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى شئون جمهورية مصر العربية.

 

وأضاف زيدان فى تصريح لـ" برلمانى" أن تدشين الصفحة يأتى فى إطار اهتمام الرئيس السيسى على التواصل مع الشباب الذى يمثل قطاع عريض من أبناء الشعب المصرى يتجاوز نصف المجتمع مؤكدا أن الصفحة وعرض الفيديوهات من مقر المشروعات يجعل الشعب يعلم بحجم المشروعات التى تم انجازها بشكل نهائى وكذلك التى تسير الدولة نحو تنفيذها حاليا على أرض الواقع.

 

وتابع أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب أن صفحة مصر 1095 ستكون أبلغ رد على المشككين فى انجازات الرئيس السيسى التى حققها لصالح الدولة المصرية منذ تولى المسئولية.

 

 

 

 


print