الجمعة، 03 مايو 2024 03:32 ص

طقوس النواب فى العيد.. نائب بولاق: أصلى العيد مع الأهالى وأتوجه لتهنئة القيادات.. علاء ناجى: أحرص على تهنئة دائرتى وأتواجد معهم.. وزيدان: طقوسى لم تتغير وأقضى العيد مع شباب الساحل

النواب يعودون لدوائرهم فى عيد الفطر

النواب يعودون لدوائرهم فى عيد الفطر النواب يعودون لدوائرهم فى عيد الفطر
الأحد، 25 يونيو 2017 10:00 ص
كتب محمد صبحى

بعد مرور شهر رمضان وزخم جدول أعمال البرلمان سواء على مستوى الجلسات العامة أو اجتماعات اللجان النوعية، عاود أعضاء مجلس النواب إلى دوائرهم لقضاء عيد الفطر المبارك، حيث أكدوا أن كلا منهم له طقوسه الخاصة فى المناسبة والاحتفال بمظاهر العيد.

النائب محمد الحسينى: أصلى العيد بساحة بولاق وأتوجه لتهنئة القيادات التنفيذية بالجيزة

فى البداية قال النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور والمعروف إعلاميا بـ" نائب العجلة"، إن لديه طقوس ثابتة فى الأعياد، حيث ينظم ساحة صلاة فى الدائرة منذ 7 سنوات أمام مسجد أبناء مدينة عامر لتجميع أهالى بولاق.

 

وأضاف الحسينى فى تصريح لـ" برلمانى" أنه سيتم إقامة مصلى أيضا للسيدات، حيث يحضر الصلاة جميع المواطنين والأطفال ويتم توزيع الهدايا عليهم وتبادل التهانى مع المواطنين ببولاق الدكرور، لافتا إلى أنه عقب الانتهاء من الصلاة يتوجه إلى القيادات التنفيذية والأمنية بمحافظة الجيزة لتهنئتهم بعيد الفطر، حيث يلتقى محافظ الجيزة ومدير الأمن.

وتقدم نائب العجلة بالتهانى للشعب المصرى والأمة الاسلامية بعيد الفطر المبارك .

 

النائب أحمد زيدان: طقوسى بالعيد لم تتغير وأصلى مع أهالى الدائرة لتهنئتهم

ومن جانبه،قال النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا والساحل، إنه دائما يؤدى صلاة العيد بمسجد الفتح بمنطقة المماليك بالخلفاوى، حيث يتبادل التهانى مع أهالى الدائرة والمنطقة .

 

وأضاف زيدان لـ" برلمانى" أنه لم يغير طقوسه المعتاده فى المناسبات، حيث يمارسها بصفة مستمرة فى المناسبات من قبل انضمامه بعضوية مجلس النواب، مشيرا إلى أنه عقب الانتهاء من صلاة عيد الفطر يلتقى الشباب على المقاهى لتبادل التهانى والدخول فى مناقشات خاصة بدوره فى مجلس النواب، وما يسعه إليه من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالدائرة.

 

وتوجه عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل وشبرا بالتهنئة لأهالى الدائرة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا على سعيه المتواصل نحو توفير الخدمات للدائرة على كافة المستويات سواء الصحية أو الأمنية والتعليم .

علاء ناجى: حريص على عقد جلسة ودية مع المواطنين عقب صلاة العيد

وفى نفس السياق قال النائب علاء ناجى عبد الرحيم، عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، إنه حريص على أداء صلاة العيد فى ساحة القرية مسقط رأسه، مع العائلة وأهالى الدائرة، حيث يتبادل التهانى معهم عقب الانتهاء من صلاة العيد .

وأشار ناجى فى تصريح لـ" برلمانى" إلى أنه يعقد جلسة ودية مع المواطنين عقب الصلاة، حيث يتم إطلاعهم على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مناقشة المواطنين فى خطة الفترة المقبلة، تمهيدا لوضع جدول زمنى لتنفيذها من أجل تقديم خدمات أفضل لصالح المواطنين بالدائرة.


print