الأحد، 19 مايو 2024 03:57 ص

فاطمة ناعوت تدعو للمشاركة حماية للانتخابات.. مرشح المصريين الأحرار بمدينة نصر: نزول الأهالى يضمن وصول صوت الدائرة.. وماجد طلعت المرشح بالساحل يطالب الناخب ببذل مجهودا أكبر

نداء المرشحين الأخير.. "انزلوا"

نداء المرشحين الأخير.. "انزلوا" نداء المرشحين الأخير.. "انزلوا"
الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 08:02 م
كتبت سماح عبد الحميد
ساعات قليلة ويسدل الستار على الانتخابات البرلمانية المصرية، بانتهاء اليوم الثانى من التصويت فى جولة الإعادة، وهو ما دفع معظم المرشحين إلى دعوة المواطنين للنزول والمشاركة.

"انزل" هو النداء الذى وجهه المرشحون من خلال حملاتهم الرسمية أو صفحاتهم على الفيس بوك فى آخر ساعات التصويت، مؤكدين أن المشاركة هى الحل الوحيد لمواجهة المال السياسى، والمساعدة فى وصول من يستحق إلى البرلمان.

مرشح المصريين الأحرار بمدينة نصر: نزولكم يوصل صوت الدائرة


أحمد فتحى مرشح حزب المصريين الأحرار دعا المواطنين إلى المشاركة فى التصويت، من خلال "فيديو" نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك ".

وقال فتحى: إن نزول كل فرد فى دائرة مدينة نصر هو نجاح للانتخابات بغض النظر عن فوزه أو خسارته، مؤكدا أن نزولهم هو دليل على وصول صوت مدينة نصر بشكل كامل وصحيح.

ونشر فتحى أيضا تدوينة للفنان خالد النبوى على حسابه الشخصى بموقع تويتر طالب فيها أهالى دائرة مدينة نصر بانتخابه وقال النبوى: "انتخبوا الشباب انتخبوا أحمد فتحى"، وعلق فتحى عليها قائلا: "خالص الشكر والتقدير للفنان القدير المحترم خالد النبوى على دعمه ومساندته المستمرة لينا".

فاطمة ناعوت"انزلوا مصر تستحق"


فاطمة ناعوت، المرشحة المستقلة بدائرة مصر الجديدة، طالبت المواطنين بالنزول والمشاركة لحماية الانتخابات من المال السياسى، وأشارت فى تدوينة على الصفحة الرسمية لحملتها بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" اليوم سيبدأ بيع الأصوات على رؤوس الأشهاد أمام أبواب المدارس.

على الشرفاء أبناء مصر الحقيقيين أن ينزلوا ويدلوا بأصواتهم الحرّة لمن يستحق لكى نقاوم تلك الآفة الرهيبة ونفوّت الفرصة على المال السياسى ويدخل البرلمان من يستحق وليس من يملك المال ويمتلك صفاقة وبجاحة إهانة الفقراء بشراء أصواتهم.. مصر تستحق".

ماجد طلعت: لازم تعملوا مجهودا أكبر


ماجد طلعت المرشح المستقل بدائرة الساحل هو أيضا طالب الأهالى بالاتصال ببعضهم البعض، والنزول والتصويت له ودعمه فى الانتخابات، مؤكدا أن التصويت فى الدائرة اتخذ أبعادًا مختلفة.

وقال طلعت فى تدوينة على حسابه الشخصى: "إيمانى بربنا مالوش حدود وثقتى فيكم وفى محبتكم كبيرة جدا.. أنا عارف أنكم هتنزلوا وتصوتولى.. بس فعلا المسألة المرة دية أصعب لازم تعملوا مجهودا أكبر."

يوسف نعيم: صوتك مستقبلك


يوسف نعيم، مرشح المصريين الأحرار، بنفس الدائرة، طالب أيضا أهالى الساحل بالمشاركة لبناء مستقبل البلد ومستقبل أبنائهم.

ونشرت الحملة الانتخابية الرسمية ليوسف نعيم تدوينة "مشوار بسيط.. مش هيكلفك أقل من ساعة


هيخلينا نبدأ مشوار طويل.. يخدم ويبنى ويصلح بلدنا.. انزل شارك اختر.. مفيش أعذار.. انزل واختر الاختيار الصح.. صوتك أمانة.. صوتك مستقبلك ومستقبل أولادك".


print