الجمعة، 29 مارس 2024 11:16 ص

النائب حسين أبوجاد: ارحمينا يا حكومة.. الإخوان ترصد قائمة اغتيالات للنواب والرموز السياسية.. نواب "الدفاع" يستعجلون تشريعات الإرهاب والجرائم الإلكترونية.. والشهاوى: سنقضى على منافذ التطرف

البرلمان يستعجل قوانين الإرهاب

البرلمان يستعجل قوانين الإرهاب البرلمان يستعجل قوانين الإرهاب
الإثنين، 20 مارس 2017 12:06 م
كتب محمود العمرى
فجر النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، قضية جديدة فى مجلس النواب فى بيانه الذى تقدم به إلى رئيس مجلس النواب، عن تخطيط حركات إرهابية وتنظيمات مسلحة تابعة لجماعة الإخوان، لاغتيال رموز سياسية ونواب من خلال رصد كامل لهم، وذلك عبر تهديداتهم بمواقع التواصل الإجتماعى، الأمرالذى أكد عليه نواب لجنة الدفاع بسرعة إنجاز القوانين الرداعة للإرهاب وعلى رأسها قانون الجرائم الإلكترونية.

حسين-أبو-جاد

النائب حسين أبو جاد يحذر الحكومة من لجوء الإخوان لاغتيال الرموز


حذر النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الحكومة من لجوء جماعة الاخوان الإرهابية بجميع تنظيماتها الإجرامية إلى سياسات اغتيال وتصفية معارضيها من الرموز السياسية.

وقال أبو جاد، فى تصريحات صحفية اليوم، إن تحريض مايسمى بتنظيم " لواء الثورة " الجناح المسلح لجماعة الاخوان الإرهابية، على استهداف الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب على وسائل التواصل الاجتماعى يؤكد أن هذه الجماعة الإرهابية المارقة أصيبت بالهوس والجنون.

وطالب "أبو جاد" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ مجموعة من الإجراءات العاجلة لكشف المخططات الإرهابية لجماعة الإخوان، والقبض على جميع التنظيمات الإرهابية التى تنتمى لهذه الجماعة الإرهابية، مؤكدا علىثقته الكاملة فى قدرة أجهزة الدولة على توجيه ضربات استباقية موجعة لهذه الجماعة الغرهابية للقضاء على جميع مخططاتها الإجرامية.

مجلس-النواب

عضو مجلس النواب لـ"الحكومة": التنظيمات الإرهابية هتغتالنا واحمونا


كشف أبو جاد، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، عن أنه وردت إليه معلومات، بأن التنظيمات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان، تجهز قائمة اغتيالات جديدة تضم العديد من الرموز السياسية والنواب، وذلك ضمن مخططاتها الإرهابية لإثارة الفوضى فى الدولة.

وأضاف النائب، أن هذه القوائم تقوم بعمليات رصد للرموز السياسية، مطالبا بتوفير الحماية الكاملة لكل الرموز السياسية والنواب وغيرهم فى الدولة، مؤكدا أن تهديدات الحركات الإرهابية والمسلحين لن تنال من الدولة المصرية وقياداتها فى أى شئ.

مليجى-فتوح

البرلمان يحارب الإرهاب.. عضو لجنة الدفاع: إنجاز الجرائم الإلكترونية لرصد صفحات الإخوان قريبا


وعن لجنة الدفاع والأمن القومى، قال اللواء مليجى فتوح، عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، إن اللجنة تعمل على الإنجاز فى مناقشات قانون الجرائم الإلكترونية، لمواجهة كل التهديدات والأفعال المحرضة التى تحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعى للدولة ورموزها عبر مواقع التابعة للجماعة الإرهابية والتنظيمات الإرهابية المختلفة داخل مصر، وذلك تعليقا على ما ذكره النائب حسين أبو جاد أن جناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، يعمل على استهداف عدد من الرموز السياسية والنواب، وعلى رأسهم الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، وذلك عبر صفحاته وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضاف عضو لجنة الدفاع فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن كل التهديدات التى تعلن عن الجماعات والحركات المسلحة تكون مرصودة من الأمن، وكل ما يروجون له عبر صفحاتهم هو نوع من ترهيب الشخصيات والقيادات الأمنية فى الدولة، لافتا أن كل عمليات الأجهزة الأمنية المعنية، وهناك طرق بحث عديدة بتطبيق على كل من يسلك كل المسلك سواء حركة أو فردى فى المحافظات، للقضاء على تلك البؤر الإرهابية.

تامر-الشهاوى

قوانين جديدة لـ"السوشيال ميديا".. نائب بـ"الدفاع": سنغلق منافذ الإرهابيين قريبا


بدوره قال اللواء تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن هذه التهديدات التى تبثها جماعة الإخوان وحركاتها للرموز السياسية، ليس أمرا جديدا، وقامت من قبل برصد كامل للإعلاميين والقيادات الأمنية كنوع من الترهيب وإثارة البلبلة فى الدولة، لافتا أن هذه الصفحات تدار معظمها من خارج مصر، وأيضا هناك صفحات تروج من الداخل، وهو ما طالبت به وتقدمت بمشروع قانون يردع هذه الصفحات، وذلك تعليقا على ما ذكره النائب حسين أبو جاد، أن الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، يعمل على استهداف عدد من الرموز السياسية والنواب، وعلى رأسهم الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، وذلك عبر صفحاته وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضاف النائب، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه لابد على البرلمان أن ينجز فى قانون الجرائم الإلكترونية والقوانين الرادعة للإرهاب، وذلك لمنع السموم التى تبثها جماعات الإرهاب فى مصر، وإغلاق المنافذ الإعلامية والإلكترونية التى تدار دون رقيب.

ارهابيين1


print