السبت، 20 أبريل 2024 06:57 ص

أنصار الجماعة يكشفون فساد أيمن نور وعلاقاته المشبوهة.. آيات عرابى: تلقى 30 مليون دولار ويدافع عن الصهاينة.. عمرو عبد الهادى: يحصل على تمويل شيعى.. و"إعلام النواب": الطرفان خونة وباعوا الوطن

آخر خدمة الإخوان "علقة"

آخر خدمة الإخوان "علقة" آخر خدمة الإخوان "علقة"
السبت، 18 مارس 2017 04:03 م
كتب كامل كامل – أحمد عرفة
يوما بعد يوم، تتصاعد الصراعات بين حلفاء الإخوان، وتظهر الحقائق الخفية، وتتضح عمالتهم وخياناتهم لبعضهم بعض، بعد خيانتهم للدولة المصرية، فمؤخرًا اشتعلت حدة الخلافات بين أنصار الإخوان فى الخارج، وتبادلا الاتهامات بالعمالة وتلقى تمويلات مالية ضخمة سرا.

المعركة بين حلفاء الإخوان كشفت بقصد أو دون قصد العلاقات المشبوهة لأيمن نور رئيس قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، وحجم التمويلات التى يتلقاها فى الخفاء، الأمر الذى دفع "نور" باتهام من كشفوا أسراره ببث الأكاذيب.
أيمن-نور

وصوب "نور" هجومه على الإعلامية آيات عرابى المواليه للإخوان، وعمرو عبد الهادى عضو ما يسمى بلجنة الضميرة، متهما اياهما ببث الأكاذيب والمهاترات عنه، مطالبا الإخوان وحلفاءهم بعدم السماع لهم أو تصديقهم.

وقال أيمن نور، فى عدة تغريدات له، عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "هؤلاء يروجون أكاذيب، وشتائم، ولا ألوم هؤلاء وأشباههم، ولا أرد على أكاذيبهم مهما بلغت الصفاقة، والقدرة على الإختلاق، لكن لومى لمن لم يفهم دورهم للآن ولا يقدر خطورة هذا الدور".

آيات العرابى: أيمن نور صبى مادلين أولبرايت


فى المقابل شنت آيات عرابى، هجومًا عنيفًا عن أيمن نور، مؤكدة أنه تلقى تمويلا سرا تصل إلى وصل إلى30 مليون دولار خلال الشهور الماضية، قائلة فى تصريح لها :"دور من يا عبده مشتاق، فأصحاب الأدوار يا هذا هم من يتفرغون لطموحات صاحب قدرة فول حزبية".
ايات العرابى

وردت "عرابى" على أيمن نور على اتهامه لها بأن تلعب دورا لحساب جهات غير الإخوان، قائلة :"أصحاب الأدوار يا هذا هم من يسافرون من لبنان إلى تركيا ويكذبون عن محاولة اغتيال مزعومة لزرع أنفسهم فى أوساطنا، فأصحاب الأدوار يا هذا هم من يدافعون عن الكيان الصهيونى على الصحف الأمريكية ويسمون المقاومة ضده اعتداء يا صبى مادلين أولبرايت".

واتهمت "نور" بأنه تلقى مبالغ طائلة خلال الفترة الماضية، مضيفة :"أصحاب الأدوار يا رجل الإسترلينى، هم من يتحدث الجميع عن دفعات مالية تأتيهم، منها 30 مليون دولار منذ شهور ، فأصحاب الأدوار هم من لا يعرف أحد مصادر انفاقهم وليس سيدة ينفق عليها زوجها".


واستطردت :"أصحاب الأدوار هم من ينفقون ما يزيد على 300 الف دولار شهرياً على قناة دون ان يكون لهم مصدر دخل معلوم حسب الرقم وحتى الآن المنفق على القناة مليون و800 الف دولار أى 32 و400 الف مليون جنيه حسب أقل سعر للدولار، وكذلك هم من يشترون فيلا فى اسطنبول لا يعلم أحد من أين جاء بأموالها".

وقالت "عرابى" موجهة حديثها لأيمن نور :" استطيع حكاية الكثير من القصص المسلية عنك (وعندى منها الكثير من أيام السيارة الـ 128 فى المنصورة وعضوية الوفد التى اشتراها لك والدك – رحمه الله – بتبرع للحزب ومقالات العصفورة، فلا تتحدث عن أصحاب الأدوار حتى لا تصبح أنت محور الحديث اخسأ والزم حدود الأدب ولا تعدو قدرك يا هذا".

عمرو عبد الهادى يطالب جماعة الإخوان بكشف المندسين


وفى السياق ذاته، طالب عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان بالخارج، جماعة الإخوان بكشف المندسين وعلى رأسهم أيمن نور، موضحا أنه يتلقى دعم مباشر من حزب الله الشيعى.
عمرو-عبد-الهادى-عضو-لجنة-الضمير

وقال عبد الهادى فى تصريح له :"تطهير الصفوف وكشف المندسين ضرورة ولنا فى حزب النور عبرة، فخلافى مع ايمن نور ليس خلافا شخصيا، فحزب الله دعمه".

وكشف عبد الهادى، ظهور أيمن نور فى قنوات شيعية قائلا :"أيمن نور على قناة المنار الشيعية قال فيها إن على الإخوان لا يتمسكون بمرسى ، وفيجب ان نتطهر منه".

وكيل إعلام البرلمان: أيمن نور والجماعة خونة وباعوا الوطن


على صعيد مجلس النواب ورؤيته للأمر، قال النائب جلال عوارة، وكيل لجنة الثقافة والإعلام، إن الصراع بين مجموعة الخونة الذين باعوا الوطن بحفنة من الدولارات سواء كانوا من أنصار الجماعة الإرهابية " الاخوان المسلمين " أو حتى اصحاب المصالح المشتركة معهم، مثل أيمن نور وأمثاله تكشف للمجتمع حقيقتهم بشكل واضح .
لجنة الاعلام

وتابع عوارة فى تصريحات لـ"برلمانى" إن هجوم "أيمن نور" على على الاعلامية آيات عرابى المواليه للإخوان، وعمرو عبد الهادى عضو ما يسمى بلجنة الضميرة، متهما اياهما ببث الأكاذيب والمهاترات عنه، مطالبا الإخوان وحلفاءهم بعدم السماع لهم أو تصديقهم،أكبر دليل على أن الخونة وقعوا مع بعض.


print