الخميس، 09 مايو 2024 03:10 م

رئيس الحزب يعد بمرحلة جديدة.. وافتتاح المقار وفتح باب العضويات.. ونشاط الأمانات.. ودعم الهيئة البرلمانية.. أسباب مختلفة تقوى موقفه فى معركته مع نجيب ساويرس

5 مشاهد تدعم عصام خليل لقيادة المصريين الأحرار

5  مشاهد تدعم عصام خليل لقيادة المصريين الأحرار 5 مشاهد تدعم عصام خليل لقيادة المصريين الأحرار
الأحد، 26 فبراير 2017 11:01 ص
كتبت سماح عبد الحميد
"أوعدكم أنكم سترون الحزب فى ثوبه الجديد، وبنموذج جديد أطلق عليه المصريين الأحرار فى مرحلته الثالثة"، هذا وعد أطلقه الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، ليؤكد للجميع أن الحزب يمضى فى طريقه، غير مهتم بما يثار فى الأزمة الأخيرة المتعلقة بمجلس الأمناء، أو بتحركات مجلس الأمناء.

افتتاح المقار:


124961-افتتاح-مقر-حزب-المصريين-الأحرار-بالإسكندرية-(5)

168981-افتتاح-مقر-حزب-المصريين-الأحرار-بالإسكندرية-(8)

190679-افتتاح--مقر-المصريين-الاحرار-(5)

242293-افتتاح--مقر-المصريين-الاحرار-(3)

استعدادت الحزب ظهرت فى أكثر من خطوة، بدأت قيادات الحزب الحالية فى اتخاذها، بدءًا من افتتاح المقر الرئيسى للحزب بمصر الجديدة، والذى أعلن خليل عن اتخاذه بدلا من قصر محمود باشا، الذى يملكه المهندس نجيب ساويرس، والذى طالب الحزب بإخلائه منذ فترة.

الحزب افتتح مقرا آخر أيضا فى الإسكندرية، وخلال افتتاح هذا المقر أكد خليل أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطًا مكثفًا للحزب فى الشارع حتى يصبح حزب "الناس" كما وصفه فى كلمته.

وقال خليل " أعتذر لكم عن تأخرنا كثيراً فى العمل بالإسكندرية، ولكن لديكم مهمة كبيرة تقع على عاتقكم، فنحن جميعًا أساس عملنا مبنى على أرضية وطنية، يجب علينا جميعًا أن نجعل مصر أولا ونحن نعمل ، فمصر تحتاج إلى مجهود كل شخص فيكم، ولابد أن ننتج ونتخلى عن أى شيء شخصي، وأنا أولكم، فلسفتنا وما أؤمن به أن من يريد أن يكون قيادة يجب أن يكون خلف الجميع، فالقائد لابد أن يخدم الجميع".

فتح الباب للعضويات


خلال الفترة الماضية، بدأ الحزب فى استقبال أعضاء جدد فى مختلف أمانات المحافظات، وذلك لتفعيل دور الحزب فى الشارع بشكل أكبر، وفقًا لما أكده الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

نشاط أمانات الحزب


امانة المصريين الاحرار بسوهاج ونشاطات الامانات

مجدى البطران وقيادات امانات الجيزة

خلال الفترة الماضية حرص الحزب على عقد اجتماعات داخل أماناته المختلفة فى المحافظات، لوضع خطة للتعامل خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دراسة الاستعدادت فى المحليات، حيث اجتمع نادر الشرقاوى أمين عام الحزب مع أعضاء أمانة القاهرة والجيزة، كما تنظم أمانة الجيزة برئاسة الدكتور مجدى البطران احتفالية لتكريم عدد من الرموز، فضلا عن الاجتماعات التى عقدها النائب مصطفى سالم فى أمانة الحزب بسوهاج.

الهيئة البرلمانية للحزب تدعم خليل


نواب الحزب يدعمون عصام خليل
الدكتور عصام خليل رئيس الحزب الحالى يحظى بدعم قوى من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، حيث أعلن نواب الحزب دعمهم لخليل بشكل قوى، وحرص معظم نواب الحزب من مختلف المحافظات على الحضور فى افتتاح المقر الرئيسى للحزب، فى رسالة واضحة، بدعمهم للدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

الحزب يطوى صحفة مجلس الأمناء


"طوينا صفحة مجلس الأمناء"، هذا هو التصريح الأكثر تكرارا للدكتور عصام خليل وقيادات الحزب الحالية، حيث تتعامل قيادة الحزب الحالية مع المجلس على أنه صفحة طويت، فضلا عن اتخاذ الحزب قرارا بفصل المهندس نجيب ساويرس نهائيًا، مع وجود ثقة من جانب قيادة الحزب فى سلامة كل الإجراءات القانونية التى تم اتخاذها.


الأكثر قراءة



print