الجمعة، 29 مارس 2024 06:10 م

وكيل "شباب البرلمان": تكلفة السفر للجابون لن يقدر عليها المشجعين وعلى رجال الأعمال دعمهم.. وسحر الهوارى تكشف سر عدم خفض التكاليف.. ومحمود شحاتة: أى نائب هيسافر ويجى ياخد بدل هفضحه

هل يمنع "الدولار" المصريين من حضور نهائى أفريقيا؟

هل يمنع "الدولار" المصريين من حضور نهائى أفريقيا؟ هل يمنع "الدولار" المصريين من حضور نهائى أفريقيا؟
السبت، 04 فبراير 2017 10:00 ص
كتب إيهاب محمد
طبقا لتصريحات العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد كره القدم ، تبلغ تكلفة السفر إلى الجابون لحضور نهائى كأس الأمم الأفريقية الذى يجمع مصر والكاميرون إلى ألف دولار عبارة عن تذكرة الطيران ودخول المباراة ، بناء علية ناقش موقع برلمانى الامر مع أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب .

مجلس-النواب

وكيل "شباب البرلمان": أقل تكلفة سفر للجابون 13 ألف جنيه ولن يقدر عليها المشجعين


ناشد الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الشركات الراعية ورجال الأعمال بالمحافظات بدعم الجماهير للسفر للجابون لتشجيع المنتخب المصرى أمام المنتخب الكاميرونى فى نهائى البطولة الأفريقية.

وقال "حسين" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إن أقل تكلفة سفر للفرد للجابون التى أعلنتها الشركات تبلغ 13 ألف جنيه، بخلاف مصاريف التنقل هناك، وهذا لا يقدر عليها أغلب المشجعين.

وبسؤاله عن إمكانية سفر أعضاء من مجلس النواب إلى الجابون تشجيعاً للمنتخب، أوضح "حسين" أن الأمر لا يعنية ولا يعلم عنه شيئا الأهم بالنسبة له هو أن تكون الجماهير المصرية هناك داعمة للمنتخب، ليس أعضاء مجلس النواب.

النواب-محمود-حسين-وسحر-الهواري

سحر الهوارى تكشف سر عدم خفض تكاليف سفر الجماهير للجابون لتشجيع المنتخب


قالت الدكتورة سحر الهوارى عضو مجلس اتحاد كره القدم، وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اتحاد الكرة لا يستطيع أن يتدخل لخفض التكاليف على الجماهير راغبة السفر للجابون لدعم المنتخب المصرى فى نهائى أمم أفريقيا ضد الكاميرون.

وأوضحت النائب، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن ضيق الوقت كان الحائل لجلب شركات راعية، بالإضافة لعدم وجود بند خاص بدعم الجماهير ماديا طبقا للائحة الاتحاد .

وأشارت سحر الهوارى، إلى ارتفاع تكاليف السفر إلى الجابون وحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا بين منتخب مصر والكاميرون، وأن حكومة الجابون رفعت من رسوم التنقل وسعر تذكره حضور مباراة نهائى أفريقيا .

وبسؤالها عن ما أثير بتنظيم وزارة الشباب والرياضة ثلاث رحلات للجابون، أوضحت سحر الهوارى، أن 3 شركات سياحية أقامت ديل مع شركة مصر للطيران لتوفير 3 طائرات، وإلى الآن اكتمل حجز طائرة واحده فق .

محمود-شحاتة

عضو "رياضة البرلمان": أى نائب هيسافر الجابون ويجى ياخد بدل من المجلس هفضحه


اعتبر الدكتور محمود شحاتة عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رغبة عدد من أعضاء البرلمان السفر للجابون إهدار للأموال، قائلاً: "يدفعوا للمستشفيات اللى مش لاقيه علاج للغلابة اللى على الأرصفة، والناس اللى بتدور فى القمامة على فضلات الأكل".

منتخب-مصر

وتابع "شحاتة" فى تصريح خاص لـ "برلمانى" قائلا، اوعى أى نائب يسافر ويجى ياخد بدل السفر الــ 5 آلاف جنيه.. هفضحه، بلاش هيصه وركوب الموجة، ونسفر ناس ونعمل زى ماتش الجزائر.. اللى بيحب مصر بلاش هيصه، خلينا نجيب الكاس إن شاء الله بهدوء، اللعيبة عارفين أن ٩٠ مليون بيدعوا لهم ويشجعوهم وهم متعودين على اللعب بدون جمهور".

جدير بالذكر أن ثروت سويلم كشف المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أن تكلفة السفر إلى الجابون لحضور نهائى كأس الأمم الأفريقية الذى يجمع مصر والكاميرون يصل إلى ألف دولار عبارة عن تذكرة الطيران ودخول المباراة.


print