الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:05 م

وكيل لجنة الرياضة: يجب تطوير مراكز الشباب لنشر الوعى الثقافى بالقرى.. محمود شحاتة: مراكز الشباب تحولت إلى "أوضة وصالة" لضعف الإمكانيات.. وسمير البطيخى: ارتفاع تكاليف الصيانة العائق وراء التطوير

مراكز الشباب فى خطر بشهادة رياضة البرلمان

مراكز الشباب فى خطر بشهادة رياضة البرلمان مراكز الشباب فى خطر بشهادة رياضة البرلمان
السبت، 21 يناير 2017 10:00 ص
كتب إيهاب محمد
أكثر من عضو مجلس النواب تقدموا بطلبات إحاطة تخص دوائرهم بشأن تطوير مراكز الشباب، الأمر الذى دفع موقع "برلمانى" إلى سؤال أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان عن خطتهم حول مراكز الشباب.

مجلس الشعب

محمود حسين: يجب تطوير مراكز الشباب لنشر الوعى الثقافى بالقرى والمحافظات


قال محمود حسين وكيل أول لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه لابد من تطوير مراكز الشباب بالقرى والمحافظات للتثقيف الشباب ونشر الوعى لديهم، مستنكرا أن ينحصر دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط.

خالد عبد العزيز وزير الرياضة

وأضاف حسين، فى تصريح خاص لــ"برلمانى"، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يقوم بمجهود جبار للنهوض بمراكز الشباب فى القرى والمحافظات .

وأوضح النائب، أن لجنة الشباب بالبرلمان لم تناقش ملف مراكز الشباب ككل، ولكنها ناقشته بناء على طلبات الإحاطة التى يتقدم بها النواب، مؤكدا وصول أكثر من طلب إحاطة بهذا الشأن.

محمود ابو شحاته

عضو "الرياضة" بالبرلمان: مراكز الشباب تحولت إلى "أوضة وصالة" لضعف الإمكانيات


قال النائب محمود شحاتة عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن مراكز الشباب تحولت إلى "أوضة وصالة" لضعف الإمكانيات بها وعدم تطويرها، مؤكدا أن الـ350 مليون جنيه المخصصة من قبل وزراة الشباب والرياضة، لتطوير مراكز الشباب غير كافية لتجديد كل المراكز على مستوى المحافظات.

وأضاف شحاتة، فى تصريح خاص لــ"برلمانى"، أن وزراة الشباب والرياضة تهدف زيادة ميزانتيها بــ700 مليون جنيه لتطوير مراكز الشباب، مشيرا إلى أن الارتفاع الأخير لسعر الدولار كان له الأثر على تطوير مراكز الشباب.

سمير البطيخى

سمير البطيخى: ارتفاع تكاليف الصيانة يعوق تطوير مراكز الشباب


قال النائب سمير البطيخى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب إن ضعف الانشاءات التى تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب يرجع الى ارتفاع تكاليف الصيانة، مؤكدا أن وزارة الشباب تعانى لتطوير مراكز الشباب.

وأضاف البطيخى فى تصريح خاص لــ"برلمانى" أن لجنة الشباب بالبرلمان تبحث مع وزارة التخطيط توفير اعتمادات جديدة لوزارة الشباب والرياضة لتنفيذ خططها بتطوير مراكز الشباب.

مركز شباب

وأشار النائب، إلى أن لجنة الشباب تلقت أكثر من طلب احاطة من أعضاء البرلمان بشأن تطوير مراكز الشباب بالقرى والمحافظات.


الأكثر قراءة



print