الجمعة، 29 مارس 2024 03:59 م

مؤسس "المصريين الأحرار" يرد على الإطاحة به من "المصريين الأحرار" عبر موقع التواصل الاجتماعى: الحزب اتأمم وسنلجأ للقضاء..وافتعال الأزمة مريب وانسحابى لعدم الرضا..الموضوع مبقاش هزا

"ساويرس" على تويتر: "أنا أسد غصب عنكم"

"ساويرس" على تويتر: "أنا أسد غصب عنكم" ساويرس على تويتر: أنا أسد غصب عنكم
السبت، 31 ديسمبر 2016 10:02 م
كتبت سماح عبد الحميد
واصل المهندس "نجيب ساويرس" تدويناته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تعليقا على قرار الحزب بإلغاء مجلس الامناء والإطاحة به ، خلال المؤتمر العام للحزب أمس .

نجيب ساويرس (6)

وفى البداية كتب "ساويرس" تدوينة مساء أمس قال فيها: " لا تأسفن على غدر الزمان، لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسودًا والكلاب كلاب "
نجيب ساويرس (5)

فرد عليه احد المتابعين متسائلا:"هو الحزب اتأمم ، مما دفع "ساويرس" للرد بأن هذا أدق وصف لما تم داخل حزب المصريين الأحرار قائلا "أحسن وصف" .


نجيب ساويرس (4)

فى حين وجه متابع أخر سؤال لساويرس قائلا " على أساس انك أسد " فرد عليه ساويرس "غصب عنك !"

تويتات-ساويرس


وأكد "ساويرس" فى رده على أحد المتابعين أن ما حدث أكبر من مجرد الاطاحة به من الحزب قائلا " الموضوع أكبر من حزب ومش محل هزار".

نجيب ساويرس (3)

وفى إشارة إلى عدم تنازل المهندس نجيب ساويرس او استسلامه فى المعركة الدائرة حاليا ، كشف "ساويرس" عن الخطوات التى سيتخذها فى تدوينه كتبها صباح اليوم قائلا :" الآن سنضطر للجوء الى القضاء الا اذا تم تأميمه هو الآخر "
وأكد رجل الأعمال انه فضل الانسحاب من المشهد السياسى لعدم رضاه بصفة عامة ، ولكنه يستغرب المعركة التى تم افتعالها معه على حد وصفه فى الحزب ، حيث قال فى تدوينة أخرى " الجميع يعلم أنى انسحب بهدوء لعدم الرضا بصفة عامة لذا استعجب وأرتاب فى افتعال معركة للحزب وتوقيتها والهدف منها؟" .

نجيب ساويرس (1)

جدير بالذكر ان حزب المصريين الاحرار عقد مؤتمره العام أمس الجمعة فى فندق الماسة ، وتم التصويت على تعديل لائحة الحزب وإلغاء مجلس الامناء الذى يقوده المهندس نجيب ساويرس بأغلبية ساحقة .

مؤتمر حزب المصريين الاحرار (1)

وكانت الخلافات ظهرت بين نجيب وبين عصام خليل رئيس الحزب والمجموعة التى تدير الحزب حاليا منذ شهور بسبب عدم رضا نجيب عن اداء نواب الحزب ، مما دفعه الى وقف التمويل عن الحزب ، ومع تطور الازمة طالب نجيب عصام خليل بإخلاء مقر الحزب فى قصر محمود باشا والذى يعد أحد املاك المهندس نجيب ساويرس، وفى المقابل وافق الدكتور عصام خليل على إخلاء المقر ، معلنا أنه وفر مقرًا جديدا للحزب فى منطقة مصر الجديدة على نفقته الخاصة .


مؤتمر حزب المصريين الاحرار (2)

مؤتمر حزب المصريين الاحرار (3)

مؤتمر حزب المصريين الاحرار (4)


نجيب ساويرس (2)





print