الجمعة، 17 مايو 2024 02:59 ص

فى عيد ميلاد الرئيس.. كمال عامر: أحمد الله أن السيسى قائد بلدى.. بكرى: لن ننسى موقفك فى حماية الدولة.. أبو شقة: إذا وجدنا الزعامة صنعنا المعجزات.. وأبو حامد: عامان من استرداد الدولة المصرية

نواب لـ"السيسى": كل سنة وأنت طيب

نواب لـ"السيسى": كل سنة وأنت طيب نواب لـ"السيسى": كل سنة وأنت طيب
الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:00 م
كتب إبراهيم سالم
فى ذكرى عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسى الـ 62 الموافق 19/11، تقدم العديد من نواب البرلمان بالتهنئة للرئيس، متمنين له دوام النجاح والتوفيق، مؤكدين على قدرتة الدبلوماسية فى قيادة البلاد إلى بر الأمان، وجاء ذلك قبل ساعات من احتفال مصر بعيد ميلاد الرئيس السيسى.

كمال عامر

كمال عامر: الرئيس السيسى تجسيد لحفظ الله لمصر وشعبها وأحمد الله أنه قائد بلدى


قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى بمثابة تجسيد لحفظ الله لمصر وشعبها، لافتا إلى أنه جاء هدية لمصر كونها شعبا طيبا ومسالما، وليس لها أى هدف فى الاقتتال وترفض العنف، مضيفا: "السيسى هدية الله لمصر، حيث إنه إنسان مصرى من أسرة طيبة وطنى ومخلص لشعبه".

عبد الفتاح السيسى

وتابع "عامر" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن الرئيس يتبادل الحب والثقة بينه وبين الشعب المصرى، ويمتلئ قلبه بالعزيمة، لافتا إلى أنه يمتلك العديد من الخبرات نتيجة تدرجه فى العديد من القيادات بالقوات المسلحة، حيث إنه يكرس هذه الخبرات للعبور بمصر إلى المستقبل، من خلال العديد من المشروعات القومية الكبرى.

وأضاف "عامر"، أن الرئيس يكفيه فخرا أنه خلال عامين حقق إنجازات لم تكن لتتحقق لولا فضل الله وعزيمة رئيس قوى، واستعاد دور مصر الخارجى من خلال 44 زيارة خارجية لعدد من الدول، مختتما حديثه: "أحمد الله أن هذا القائد قائد بلدى، وعلينا أن نعمل جاهدين لدعمه وتقوية أدائه".

مصطفي بكري

مصطفى بكرى للرئيس فى عيد ميلاده: كل عام وأنت طيب يا ريس ولن ننسى موقفك فى حماية الدولة


وجه النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب والكاتب الصحفى، وعضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد ميلاده والموافق 19/11 من كل عام، لافتا إلى أنه يتقدم بكلمة للرئيس، قال فيها "كل عام وأنت طيب يا ريس.. لن ننسى لك أبدا موقفك فى 3 يونيو وما قبلها، فى حماية الدولة ومؤسساتها، والحيلولة دون نشوب الحخرب الأهلية".

وتابع "بكرى" فى برقيته للرئيس، "وقد صدقت عندما قلت أن الجيش تلقى الضربة فى صدره نيابة عن شعب مصر"، لافتا إلى أن الرئيس يبذل قصارى جهده منذ توليه مسؤولية الشعب المصرى، ومنذ تفويضه لمواجهة الإرهاب.

محمد ابو حامد

محمد أبو حامد: كل سنة وأنت طيب يا ريس.. ويؤكد: عامان من استرداد الدولة المصرية


هنأ النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب بدائرة الوايلى والظاهر، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد ميلاده الـ62، قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا ريس، وربنا يحفظك للشعب المصرى"، ووصف "أبو حامد" العامين الماضيين من حكم الرئيس السيسى بفترة استرداد الدولة المصرية.

وتابع "أبو حامد" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن العامين المقبلين من فترة حكم الرئيس السيسى، هما انطلاق فى إكمال بناء الدولة المصرية، لافتا إلى أن الدولة قبل 30 يونيو كانت مهددة، وتم استردادها فى 30 يونيو، وتنطلق حاليا فى البناء والنهوض بمؤسساتها التى أصابها الترهل قبل الثورة.

بهاء ابو شقه

بهاء أبو شقة للرئيس السيسى فى عيد ميلاده: الشعب المصرى إذا وجد الزعامة صنع المعجزات


قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنه يتمنى أن يمد الله الرئيس عبد الفتاح السيسى عمرا مديدا، وأن يوفقه لهذه المرحلة الفارقة فى تاريخ مصر، لافتا إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق الرئيس ثقيلة جدا، لأنه يتحمل تبعات وتراكمات وأخطاء عقود طويلة من الزمن.

جلسة من البرلمان

وتابع "أبو شقة" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن هذه المشكلات الثيقلة تمثلت فى مشاكل اقتصادية واجتماعية وسياسية، عكف الرئيس على مواجهتها بحكمة ودبلوماسية وقرارات حاسمة، لافتا إلى أن الرئيس وطنى من الطراز الأول ويبذل مساعية لإقامة دولة مدنية ديمقراطية حديثة، حيث إن الشعب المصرى إذا وجد الزعامة صنع المعجزات.

وأضاف النائب، أن العامين القادمين سيبينان أن مصر اجتازت عنق الزجاجة بنسبة 80% ، من خلال القضاء على الإرهاب وترسيخ مبادئ الدولة الديمقراطية الحديثة.


print