الخميس، 28 مارس 2024 11:14 ص

النائب محمد إسماعيل يطرح المبادرة فى لقاء تليفزيونى.. أحمد الجزار: "موافق وإن شاء الله المرتب كله".. أحمد البعلى: أمر لا يخصه وحده ويجب طرحه للتصويت عليه.. "سميح": يحتاج لتغيير اللائحة

20 % ضريبة على رواتب النواب

20 % ضريبة على رواتب النواب 20% ضريبة على رواتب النواب
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 10:00 م
كتبت نورا طارق
طرح النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، مبادرة تطبيق ضرائب على أعضاء البرلمان، وذلك خلال لقائه ببرنامج "مباشر من مصر" المذاع على الفضائية المصرية.

وأشار النائب إلى أن المبادرة هدفها مساواة النواب بالمصريين من خلال إقرار 20% من الضرائب من رواتب النواب، رغم أن اللائحة تعفى النواب من الضرائب .
فلوس

أحمد البعلى: أمر لا يخصه وحده ويجب طرحه للتصويت عليه

قال النائب أحمد البعلى، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، إن مبادرة النائب محمد إسماعيل عضو لجنة الإسكان بإقرار ضريبة 20% على رواتب النواب أمر يخصه كنائب .

وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، فى تصريحات لموقع "برلمانى"، أنه إذا تقدم بالإقتراح للبرلمان سيتم دراسته وسيؤخذ برأى الأغلبية وليس رأى النائب وحده.
أحمد البعلى

أحمد الجزار: "موافق وإن شاء الله المرتب كله"

قال النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، إن اقتراح النائب محمد إسماعيل جيد، متابعا: "نحن كنواب موافقين عليه وإن شاء الله ياخده المرتب كله مش 20% بس".

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين فى تصريحات لموقع "برلمانى": "يجب مساواة جميع الفئات بنسب الضرائب لأن الناس كلها سواسية سواء نواب أو وزراء وقضاة ومستشارين لأن كلنا مصريين" .
أحمد الجزار

عضو لجنة السياحة: إقرار الضرائب على النواب يحتاج لتغيير اللائحة

قال النائب أحمد سميح، عضو مجلس النواب، إن مبادرة تطبيق 20% ضرائب على رواتب النواب تحتاج إلى تغيير اللائحة التى تنص على منع فرض ضرائب على النواب.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات لموقع "برلمانى"، أنه ضد استثناء أى شخص من دفع الضرائب ويجب إخضاع مرتبات جميع الفئات لقانون الضرائب.
احمد سميح






الأكثر قراءة



print