الجمعة، 10 مايو 2024 12:08 ص

الرئيس يلتقط السيلفى مع السائحين ويقود "ماراثون صباحى" بالدراجة الهوائية.. وإبراهيم عيسى على "المنصة" والسيسى يستمع له.. ومكرم محمد أحمد يحظى بحفاوة بالغة من رأس الدولة

مشاهد من ثانى أيام مؤتمر الشباب

مشاهد من ثانى أيام مؤتمر الشباب مشاهد من ثانى أيام مؤتمر الشباب
الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 09:16 م
كتب أيمن رمضان
شهد اليوم الثانى لانطلاق المؤتمر الوطنى للشباب المنعقد بمدينة شرم الشيخ، والذى سيتسمر حتى غد الخميس، أحداثًا متنوعة ومتعددة ظهر فيها تعانق الأجيال بشكل واضح، وتواصل رئيس الدولة مع شباب الوطن بشكل مباشر دون قيود، وهو الأمر الذى لم يكن معهودًا فى العقود القليلة الماضية.

يرصد "برلمانى"، أبرز المشاهد على مدى ساعات اليوم، والتى احتل الرئيس السيسى اثنين منها فيما كانت الثالثة من نصيب الإعلامى إبراهيم عيسى، وأخرى لنقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد.

ماراثون الشباب

الرئيس السيسى فى ماراثون الشباب ويلتقط السيلفى مع السائحين

خطف الرئيس عبد الفتاح السيسى الأنظار عندما انتشرت صورة له وهو بزيه الرياضى، وعلى رأس ماراثون الشباب بمدينة السلام فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

بعض السياح وسيلفى مع السيسى
وأظهرت الصورة الثانية للرئيس السيسى تقديره لمعجبيه من السائحين واحترام رغباتهم عندما توقف عن قيادة دراجته الهوائيه ليلتقط صورا "سيلفى" معهم بعد طلبهم ذلك أثناء جولته الصباحية بمدينة شرم الشيخ.

مكرم محمد أحمد

حفاوة الرئيس السيسى بنقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد

بطل الصورة الثالثة لم يكن الرئيس السيسى ولكن نصفها الآخر فعقب انتهاء ندوة "تأثير وسائل الإعلام فى صناعة الرأى العام الشبابى"، وأثناء خروج نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد من قاعة الندوة أقدم الرئيس السيسى عليه وقام بمصافحته تعبيرًا منه عن تقديره لقيمة الصحافة، الأمر الذى قوبل بحفاوة كبيرة من جانب نقيب الصحفيين الأسبق.

إبراهيم عيسى فى المؤتمر

إبراهيم عيسى ضيف فى ثانى أيام المؤتمر

صورة لم يتصور أحد أن يجتمع أطرافها على هذا النحو، ففى الصورة الرابعة التى تصدرت أبرز صور اليوم هو ظهور الإعلام إبراهيم عيسى المعروف بمعارضته الشرسة أعلى منصة ندوة الإعلام بمدينة شرم الشيخ وإلى جواره عدد من الإعلاميين والصحفيين، فيما يجلس الرئيس السيسى ورئيس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والنيابية على رأس الحضور والمشاركين فى الندوة.


print