الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:39 ص

طارق الخولى: مؤتمر الشباب فكرة رائعة وفرصة للخروج بورقة عمل متكاملة..محمود حسين: نبحث مشاركتنا به بعد انتهاء احتفالية أكتوبر.. و"حماة الوطن" يؤكد حرص الرئيس على التواصل المباشر مع الشباب

الرئيس يلتقى الشباب بـ"شرم الشيخ"

الرئيس يلتقى الشباب بـ"شرم الشيخ" الرئيس يلتقى الشباب بـ"شرم الشيخ"
الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 09:01 ص
كتب محمد عبد العظيم و سمر سلامة
بعد إعلان المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية عن انطلاق المؤتمر الوطنى الأول للشباب اعتبارا من الخامس والعشرين من أكتوبر الجارى، ولمدة 3 أيام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد النواب أن الرئيس يهدف فى المقام الأول إلى التواصل مع الشباب، والعمل على تبنى وجهات نظر مشتركة فيما بينهم.

طارق-الخولى

طارق الخولى: مؤتمر الشباب فكرة رائعة وفرصة للخروج بورقة عمل متكاملة


وقال النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب تعليقا على اعلان الرئاسة انطلاق مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 25 أكتوبر جارى بأن هذا المؤتمر فكرة رائعة وفرصة للخروج بورقة عمل متكاملة للشباب.

وأضاف "الخولى" أن اتخاذ شعار للمؤتمر "ابدع.. انطلق" معبر عن انعكاسات السعى نحو فتح آفاق الإبداع أمام الشباب وتوفير سبل تحقيق أحلامهم.

وتوقع النائب البرلمانى حضور شباب من البرلمانيين ومن المهتمين بالعمل السياسى، بالإضافة لشباب الرياضيين ومن أصحاب المبادرات الاجتماعية.

وأكد "الخولى" أن على الشباب مسؤولية كبيرة فى الخروج بورقة عمل ترسم لمستقبلهم وتخلق سبل للمشاركة فى كل قطاعات المجتمع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية، فالشباب هم بناة الغد.. ومصر لن تتقدم إلا بشبابها.

محمود-حسين

محمود حسين: نبحث مشاركتنا بمؤتمر "الشباب" بعد انتهاء احتفالية أكتوبر


وفى السياق ذاته قال النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب بالبرلمان، إن اللجنة ستبحث بعد احتفالية شرم الشيخ، إعلان رئاسة الجمهورية عقد مؤتمر الشباب فى 25 أكتوبر الجارى، وحضور هذا الاحتفال، مؤكدًا أن هذا المؤتمر سيكون خطوة مهمة لاستيعاب طاقات الشباب.

وأوضح وكيل لجنة الشباب بالبرلمان، لـ"برلمانى"، أن هذه القضايا التى سيناقشها مؤتمر الشباب وعلى رأسها المحليات، هى رسالة من الدولة لدعم الشباب فى انتخابات المحليات، مؤكدًا أنه من المهم أن يشعر الشباب دائمًا بدعم الدولة لهم فى كافة المجالات.

وأشار النائب محمود حسين، إلى أن اللجنة ستبحث حضور هذا المؤتمر، من أجل متابعة فعالياته والتواصل مع الشباب خلال الفترة المقبلة.

لجنة-الشباب

"حماة الوطن": مؤتمر الشباب بشرم الشيخ يؤكد حرص الرئيس على التواصل المباشر مع الشباب


أشاد اللواء أسامة أبو المجد اأمين العام لحزب حماة الوطن، رئيس الهيئة البرلمانية لنوابه فى البرلمان، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فى إقامة مؤتمر للشباب فى مدينة شرم الشيخ نهاية الشهر الجارى، مؤكدا أن الحزب يدعم هذه المبادرة فى إطار التواصل بين مؤسسة الرئاسة والشباب.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة، أن الرئيس حريص على التواصل المباشر مع الشباب والاستماع إليهم، خاصة وأن عام 2016 هو عام الشباب، مشيرا إلى أن الحزب سوف يكون له الكثير من المقترحات فى هذا المؤتمر .

وأوضح الأمين العام لحزب حماة الوطن، أن اختيار شرم الشيخ يأتى فى إطار دعم السياحة المصرية وتعريف الشباب بالمعالم السياحية وتحقيق اﻻستفادة القصوى من أفكارهم وطموحاتهم.

b7e0b7b2b4-img

p--(7)


print