السبت، 18 مايو 2024 04:17 م

بالفيديو والصور.. رئيس مجلس النواب يتفقد القاعة الرئيسية لاحتفالية "150 عاما برلمان" برفقة أسامة هيكل.. و"المتحدث الرسمى": السلام ينطلق غدا من شرم الشيخ للرد على جميع الشائعات

عبد العال يطمئن على احتفالية البرلمان

عبد العال يطمئن على احتفالية البرلمان على عبد العال يتمم احتفالية البرلمان
السبت، 08 أكتوبر 2016 11:19 م
رسالة شرم الشيخ - نور على و محمود سعد الدين و سماح عبد الحميد و تامر إسماعيل - تصوير حازم عبد الصمد
تفقد الدكتور على عبد العال برفقة النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والمتحدث الرسمى باسم الاحتفالية مقر الاحتفالية، حيث حرص على متابعة الاستعدادات الأخيرة لبدء الاحتفالية، والمقرر لها الحادية عشر صباح الغد.

ونشر "برلمانى" أول صور وفيديوهات للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب فى احتفالية البرلمان المصرى بمرور 150 عاما على إنشائه، والتى تبدأ غدا الأحد، فى مدنية شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
حازم عبد الصمد (1) copy

رئيس البرلمان يتفقد القاعة الرئيسية للاحتفالية



وتفقد الدكتور على عبد العال برفقة النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والمتحدث الرسمى باسم الاحتفالية مقر الاحتفالية، حيث حرص على متابعة الاستعدادات الأخيرة لبدء الاحتفالية، والمقرر لها الحادية عشر صباح الغد.
9a65ef3d-3870-4d80-9406-816cf18b7931 copy

أسامة هيكل: السلام ينطلق غدا من شرم الشيخ



فى هذا السياق، قال النائب أسامة هيكل، عضو مجلس النواب، المتحدث باسم احتفالية 150 عاما على البرلمان، إن اختيار شرم الشيخ للاحتفال كرسالة سلام للعالم تنطلق غدا للعالم.

وأضاف هيكل فى تصريحات خلال مرافقته الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان لتفقد قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ، أن الشائعات التى تنطلق عن حالة الأمن فى مصر لا يجب الالتفات إليها، لأنها تصدر كل فترة ولا يجب إعطائها أكبر من حجمها.
حازم عبد الصمد (2) copy

اهتمام عالمى باحتفالية البرلمان المصرى



وعلى جانب آخر بدأت وسائل الإعلام فى الاستعداد لتغطية احتفالية مرور 150 عامًا على إنشاء البرلمان المصرى والمُنَظَّمَة فى مدينة شرم الشيخ، والتى من المقرر أن يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة، ومجموعة كبيرة من الوفود البرلمانية على المستوى العربى، والأفريقى، والدولى.

ويشارك فى الاحتفالية 19 رئيس برلمان ومنظمة برلمانية دولية، بالإضافة إلى 15 وفدًا برلمانيًا وفقا لما أكده النائب أسامة هيكل المتحدث الرسمى باسم الاحتفالية.

368fae4f-7b12-4d1c-a81d-55e5b225525b copy



حازم عبد الصمد (3) copy

حازم عبد الصمد (4) copy

حازم عبد الصمد (5) copy

حازم عبد الصمد (6) copy

حازم عبد الصمد (7) copy

حازم عبد الصمد (8) copy

حازم عبد الصمد (9) copy

حازم عبد الصمد (10) copy

حازم عبد الصمد (11) copy




الأكثر قراءة



print