الخميس، 16 مايو 2024 05:39 م

نواب المحافظة يدشنون ائتلافا على هامش عمومية دعم مصر.. الائتلاف يضم 11 عضوا أبرزهم صبحى الدالى وجمال عقبى ونائب العجلة.. صلاح أبو هميلة: هدفها توحيد الرؤى والمواقف لخدمة أهالى الدوائر

ائتلاف نواب الجيزة

ائتلاف نواب الجيزة ائتلاف نواب الجيزة
الجمعة، 07 أكتوبر 2016 03:00 م
كتب محمد صبحى
دشن عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الجيزة ائتلافا برلمانيا، يضم كلا من محمد الحسينى وعلاء ناجى ومحمود الصعيدى ومنتصر رياض حجاج وقاسم فرج وعبد الوهاب خليل وأحمد فاروق وجمال عقبى وبكر أبو غريب وصبحى الدالى ومحمود الحفنى.

ومن جانبه قال محمد صلاح أبو هميلة عضو مجلس النواب عن دائرة العياط ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن هذا الائتلاف والتكتل غير موازى لائتلاف دعم مصر وجميع المنضمين له أعضاء بدعم مصر، وإنما يهدف إلى توحيد الرؤى واتخاذ مواقف محددة للنواب وتبادل الخبرات بين جميع الأعضاء.

وأضاف أبو هميلة فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه تم اختياره كمتحدث إعلامى باسم كتلة نواب محافظة الجيرة، مشيرا إلى أنه تم التوافق بين الأعضاء على عقد اجتماع دورى لبحث مشكلات النواب.

محمد الحسينى

محمد الحسينى: يهدف لمزيد من التواصل


كشف محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، منسق الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر" عن محافظة الجيزة والمعروف بـ"نائب العجلة"، عن تفاصيل تدشين ائتلاف برلمانى باسم نواب الجيزة، مؤكدًا أن الفكرة تم دراستها على هامش الجمعية العمومية لائتلاف دعم مصر يوم الاثنين الماضى والمنعقدة لاختيار أعضاء المكتب السياسى للائتلاف.

وقال الحسينى فى تصريح لـ" برلمانى"، إنه بمجرد طرح الفكرة على نواب الجيزة المنضمين لائتلاف دعم مصر لاقت ترحيبًا واسعًا من الجميع وتم الموافقة عليها، مؤكدًا أن الهدف منها هو التواصل المستمر بين نواب الائتلاف بمحافظة الجيزة بهدف توحيد الأفكار والمواقف لنواب الجيزة، فضلا عن فرض مزيد من التعاون بين النواب لإنهاء وإنجاز مطالب المواطنين.

منتصر رياض: اجتماع أسبوعى لائتلاف نواب الجيزة لبحث المشكلات


قال منتصر رياض حجاج، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن التكتل البرلمانى الذى كونه نواب محافظة الجيزة هدفه الأساسى العمل على توحيد الرؤية حول القوانين والقضايا العامة المطروحة التى تهم المجتمع وتعمل على خدمة المواطنين البسطاء فى إطار التنسيق مع ائتلاف "دعم مصر"، مؤكدًا أن ائتلاف نواب الجيزة حتى الآن يضم فقط النواب المنضمين تحت لواء الأغلبية.

محمد صلاح ابو هميلة

وأضاف رياض فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن نواب الجيزة اتفقوا على عقد اجتماع أسبوعى داخل كل دائرة انتخابية للعمل على دراسة المشكلات الموجودة بداخلها للتحرك بطريقة جماعية، ومقابلة المسؤولين لإيجاد حلول سريعة لها من أجل تطوير وتحسين الخدمات العامة والملموسة لدى المواطنين.

محمود الصعيدى

محمود الصعيدى: حان الوقت لنكون يد واحدة وسنتواصل لضم نواب آخرين


فيما قال محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر" عن محافظة الجيزة، إن الكتلة البرلمانية للمحافظة لوضع أيدينا على القضايا الملحة وأى إنجاز يتم فيها يظهر بطريقة مباشرة، متابعًا حان الوقت لنكون يد واحدة.

وأضاف الصعيدى، أنه يسعى للتواصل مع بقية نواب محافظة الجيزة المنضمين لائتلاف دعم مصر من أجل ضمهم للتحالف، حيث إنهم لم يشاركوا فى عمومية الائتلاف التى تم تدشين الكتلة البرلمانية بها نتيجة لانشغالهم بأمور أخرى ولكن سيتم بحث انضمامهم.



الأكثر قراءة



print