الجمعة، 17 مايو 2024 02:56 م

بالفيديو.. "كشف العذرية" يفجر أزمة بين نواب الدقهلية.. يسرى المغازى يتهم إلهامى عجينة بـ"فبركة" مكالمة من هاتفه الخاص لتوريطه.. ويؤكد: خلافات شخصية دفعته لانتحال شخصيتى والزج باسمى

تهمة جديدة لـ"عجينة" بعد كشف العذرية

تهمة جديدة لـ"عجينة" بعد كشف العذرية تهمة جديدة لـ"عجينة" بعد كشف العذرية
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 07:00 م
كتب أمين صالح - أسامة طلعت
فى مفاجأة غير متوقعة، أكد النائب يسرى المغازى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بمحافظة الدقهلية، أن التصريح الذى نُسب إليه بشأن اقتراحه بتقديم مشروع قانون لإلزام الدولة بتوقيع كشوف عذرية على الفتيات الملتحقات بالجامعات "تصريح مفبرك"، ولم يذكره، وأن النائب إلهامى عجينة هو السبب فيه، بسبب وجود خلافات شخصية بينهما.
وأضاف "المغازى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أنه سيتهم إلهامى عجينة فى بلاغ رسمى بـ"فبركة خبر والاتصال بموقع برلمانى، وانتحال صفته، من أجل فبركة الخبر"، مشدّدًا على أن إلهامى عجينة هو صاحب المصلحة الوحيد، وأنه لا يؤيده فى اقتراح كشف العذرية، رغم أن الاتصال جاء من نفس رقم هاتفه، ولكنه ربما يكون خطأ غير مقصود فى الشبكات.


يسرى مغازى copy

إلهامى عجينة يرفض التواصل مع "برلمانى" للتعليق على التهمة الجديدة



من ناحية أخرى، حاول "برلمانى" الاتصال بالنائب إلهامى عجينة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو المجلس عن محافظة الدقهلية، للرد على اتهامات يسرى المغازى له فيما يخص فبركة مكالمة هاتفية من هاتفه لتوريطه فى قضية "كشوف العذرية"، إلا أن "عجينة" لم يرد.
إلهامى عجينة copy

مكالمة هاتفية تسبب أزمة جديدة فى "كشوف العذرية"



يُذكر أن "برلمانى" كان قد تلقى مكالمة من هاتف النائب يسرى المغازى، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، وخلالها أكد المتصل عزمه التقدم بمشروع قانون جديد للبرلمان، يلزم الدولة بتوقيع كشوف عذرية على الطالبات الملتحقات بالجامعات، مؤكّدًا أن هذا الأمر ضرورى للغاية، وأنه لن يتراجع عن هذا المشروع.

وقال "المتصل" من هاتف النائب يسرى المغازى فى مكالمته: "لا أعلم أسباب الضجة والهجوم على النائب إلهامى عجينة، فأنا أؤيد فكرته تمامًا، وهو مظلوم، وسأطالب خلال مقترحى الجديد بتوقيع الكشف الطبى على الفتيات، ليس فى الجامعات فقط، وإنما فى مدارس الدبلومات أيضًا، فالجامعات مليئة بتجارة المخدرات والدعارة، ولو شفت لبس الطالبات فى قلب الجامعات، ده لبس راقصات وليس طالبات، والمدارس الفنية دى عبء على الدولة، وفيها أكتر من كده بكتير، وعلشان نحافظ على الدولة وعلى ولادنا وما يبقاش فيه عاهرات، يبقى لازم يكون فيه كشف طبى، علشان البنت نفسها تبقى عارفة إنها ممكن تتعرض للكشف الطبى ده فى يوم من الأيام".

وأضاف المتصل من هاتف يسرى المغازى: "أكيد البنت لو اتعرضت لكشف طبى مش هتعمل حاجة غلط، لأنها عارفة إن الكشف هيحرجها قدام أهلها، وأنا شايف الإعلام واخد كلام النائب إلهامى عجينة بصورة غير حقيقية، الجامعات فيها كل حاجة، وأنا عايز فعلاً أقدم قانون يؤدى لوجود كشف عذرية بجد".

إلا أن النائب يسرى المغازى، وصل إلى مقر "برلمانى" بعد ظهر اليوم، ليؤكد فى تصريحات مسجلة بالصوت والصورة، أنه لم يصرح فى هذا الشأن، وأن إلهامى عجينة قام بفبركة مكالمة هاتفية، وأجرى اتصالاً بـ"برلمانى" من رقم هاتفه، ليورطه فى هذه القضية.


يسرى مغازى تصريح copy




الأكثر قراءة



print