الجمعة، 19 أبريل 2024 10:53 ص

قراءة استقالة بدران وإعلان تولى أشرف رشاد رئاسة "مستقبل وطن" فى حضور شباب الحزب ونوابه.. رشاد يلقى كلمته الأولى كرئيس للحزب ويشكر بدران.. ويعلن خطة المحليات وعدد من القرارات التنظيمية

سيناريو مؤتمر الاستقالة والتنصيب

سيناريو مؤتمر الاستقالة والتنصيب سيناريو "استقالة بدران" بعد 60 دقيقة من الآن
الإثنين، 26 سبتمبر 2016 05:00 م
كتب تامر إسماعيل
يعقد حزب مستقبل وطن فى السادسة من مساء اليوم، مؤتمرا صحفيا، فى حضور حشد كبير من الصحف والوكالات والقنوات التليفزيونية، وفى تواجد كبير من قيادات وشباب الحزب بالمحافظات ونوابه بالبرلمان، للإعلان رسميا عن استقالة محمد بدران وتولى أشرف رشاد رئاسة الحزب.

سيناريو المؤتمر، الذى أعده أعضاء المكتب التنفيذى للحزب منذ عدة أيام، قبل إعلان الاستقالة، يبدأ بإلقاء خبر استقالة بدران أمام الحضور، يعقبه إعلان قرار تولى المهندس أشرف رشاد رئاسة الحزب، بعد موافقة المكتب التنفيذى وقيادات الحزب وترحيب أعضاء الهيئة البرلمانية.
محمد بدران copy

أشرف رشاد يلقى أول كلمة كرئيس للحزب



ثم يلقى المهندس أشرف رشاد أول كلمة له كرئيس للحزب أمام الحضور فى المؤتمر، يبدأها بتقديم الشكر لمحمد بدران على الجهد الذى بذله خلال السنوات الماضية، وداعيا له بالتوفيق والنجاح فى مرحلته المقبلة.

كما يقدم رشاد الشكر لشباب الحزب وقياداته ومكتبه التنفيذى على ثقتهم ودعمهم، ويطالبهم بتنحية المصالح الشخصية جانيا والتوحد والتماسك خلف اسم "مستقبل وطن" فى الفترة المقبلة، كما يعيد رشاد خلال كلمته تذكير الحضور بما أنجزه وحققه الحزب منذ إنشائه والتحديات التى واجهها.
اشرف رشاد copy

إعلان كشف حساب الحزب خلال دور الانعقاد الأول بالبرلمان



ويقدم رشاد كشف حساب للحزب وأعضاء هيئته البرلمانية خلال دور الانعقاد الأول، وما أنجزوه من خدمات لدوائرهم، ومقترحات وتعديلات القوانين وطلبات الإحاطة التى تقدموا بها.
عقب إلقاء أشرف رشاد لكلمته كرئيس للحزب يتم الإعلان عن خطة الحزب وتفاصيل استعداده لانتخابات المحليات، وبدء انعقاد الدورات التدريبية لآلاف الشباب بالمحافظات، كما يعلن عن عدد من الفاعليات والقرارات التنظيمية الجديدة.

الرد على أسئلة الصحفيين والحضور



وفى نهاية المؤتمر يفتح الحزب مساحة للصحفيين والحضور بطرح أسئلتهم على المتحدثين الرسميين للحزب والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتطورات الجديدة بالحزب، والقضايا العامة التى تمس المواطن المصرى وموقف الحزب ونوابه فى البرلمان منها.

وكان محمد بدران، قد قدم استقالته من رئاسة الحزب، وانفرد موقع "برلمانى" بالحصول على النص الكامل باستقالة محمد بدران من رئاسة حزب مستقبل وطن، والتى قدم فيها الشكر لقيادات وشباب الحزب على ما قدموه على مدار 3 سنوات، من العمل والإنجاز والفاعليات، فى نشر الوعى الوطنى ومكافحة الإرهاب.

وأوضح بدران فى نص استقالته، أنه وجد تعارضا بين استكمال مسيرته العلمية التى بدأها منذ 9 أشهر، وبين الإدارة السياسية للحزب، مما جعله يتخذ قرار الاستقالة، حتى لا يقصر فى دوره كرئيس للحزب، وليستكمل مسيرته، مؤكدا على ثقته فى شباب وكوادر الحزب وقدرتهم على استكمال حلمهم بوعيهم الوطنى.

وأضاف بدران، أنه استقال من منصبه لكنه سيظل شريكا فى الحلم وجنديا فى معركة الدولة المصرية، موصيا شباب الحزب بالتكاتف وتنحية المصالح الشخصية والاستعداد لمعركة المحليات.

حازم عبد الصمد (2) copy



print