الخميس، 25 أبريل 2024 12:47 ص

"برلمانى" ينشر أبرز شكاوى المواطنين فى أسبوع.. استغاثات من ارتفاع فواتير المياه.. قرية بالسنبلاوين تغرق فى مستنقعات الصرف.. "الأطباء الشرعيين" يستغيثون لتدهور أوضاعهم..وعودة طوابير الأنابيب

دفتر شكاوى واتس آب "برلمانى"

دفتر شكاوى واتس آب "برلمانى" دفتر شكاوى واتس آب "برلمانى"
السبت، 24 سبتمبر 2016 04:00 ص
كتب أحمد خالد
استقبل "برلمانى" العديد من شكاوى المواطنين خلال الأسبوع الماضى، من خلال خدمة "واتس آب برلمانى" أو رسائل القراء على الصفحة الرسمية للموقع على "فيس بوك" ومن أبرز هذه الشكاوى:

الاطباء الشرعيين  (1)

قرية "نوب طريف" بالسنبلاوين تغرق فى مستنقع مياه المجارى والأهالى يستغيثون بالنواب


أرسل أحد أهالى قرية "نوب طريف" بالسنبلاوين رسالة قال فيها: "القرية تغرق فى مستنقع مياه المجارى منذ سنوات والبيوت ستنهار والحكومة مش فاضية".
مواطن يستغيث من ارتفاع فاتورة المياه

أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "وصل مياه بـ ٢١٠ جنيهات، خلال شهر، وليس على مديونيات سابقة وشقتى متواضعة ولست صاحب قهوة ولست صاحب مغسلة عربيات، السادة المسؤولون عن شركة مياه الإسكندرية ممكن تفسير لهذه المغالاة أم أننى وقعت فى شريحة رجال الأعمال والوزراء؟!".

مستنقعات صرف صحى

أهالى "المستعمرة" بالعامرية يستغيثون من المحاجر..ويؤكدون: نستنشق الأتربة


أرسل أحد القراء رسالة، قال فيها :"منطقة المستعمرة بالعامرية محافظة الإسكندرية أمام مستشفى الهلال الأحمر.. توجد منطقة جبلية ملك الجيش بجانب بيوت الأهالى، أحد الاشخاص اشترى قطعة أرض بجانب أرض الجيش وحولها إلى محجر رمال وأتربة وزلط وفتح أرضه على أرض الجيش ودلوقتى قمة الضوضاء ولا مراعاة للناس ولا كبار السن والأطفال يستنشقون الأتربة".

اهالى المستعمرة

حملة لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية لتطهير الشوارع استعداد لفصل الشتاء


أرسل أحد القراء رسالة قال فيها :"منطقة غرب الإسكندرية قامت بتطهير شوارع نجع العرب ضمن خطة التطهير التى تقوم بها شركة الصرف الصحى لاستقبال فصل الشتاء".

تراكم قمامة

مواطن يلتقط صورة لتلوث النيل بـ"المنيل"


أرسل أحد القراء صورة توضح تلوث مياه نهر النيل بالقمامة، موضحا أنها أمام حديقة أم كلثوم بالجيزة، مستنكرا ذلك المشهد قائلا:"المنظر الطبيعى أبشع من الصورة..كل الزبالة من النوادى النهرية والسفن ".

مواطن يستغيث من عدم وجود أنابيب بوتاجاز وجشع "البقالين" بالقليوبية


أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "يا جماعة مفيش أنابيب بوتاجاز فى قرية السيفا طوخ قليوبية والبقالين رفعوا أسعار كل حاجة بما فيهم كروت شحن الموبايل".

large-طوابير+المواطنين+تنتظر+اسطوانات+البوتاجاز+في+دمياط

مواطن يطالب بسحب الثقة من نائب الدائرة الانتخابية حال الإخلال بوعوده


أرسل أحد القراء رسالة يقترح فيها بتطبيق فكرة سحب الثقة من نائب الدائرة الانتخابية فى حال عدم تنفيذ برنامج الانتخابى أو المهمة التى اختير من أجلها طبقا لنظرية سيادة الشعب حق لحرية المواطن المصرى".
"الأطباء الشرعيين" يستغيثون لتدهور أوضاعهم ويطالبون برفع بدل العدوى

الاطباء الشرعيين  (2)

أرسل أحد أطباء الطب الشرعى رسالة قال فيها: "أحوالنا فى مصر بتتدمر، وعدد الأطباء الشرعيين على مستوى الجمهورية 87 طبيبًا، والناس بتسافر للخارج للبحث عن فرص أفضل لأننا محرومين من ممارسة الطب وفتح عيادات أو العمل بالمستشفيات ونتلقى بدل تفرغ 15 جنيها وطبعا ده لا يعقل، بالإضافة لبدل العدوى 19 جنيها، ونحن نتعرض لأسوء أنواع العدوى ".

وأضاف القارئ: "حقوقنا منزوعة ولا أحد يتكلم عشان العدد قليل، وكل الناس بتطفش للخارج ومبترجعش وبتقدم استقالتها مش عارف صعبان عليا أحوالنا بجد".

egypt green party against pollution

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

صورة جشع التجار

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.



print