الأحد، 19 مايو 2024 02:56 م

أسامة شرشر يزور قبر الرائد أحمد عبد السلام بالمنوفية.. محمد إسماعيل يلتقط "سيلفى" العيد مع أهالى بولاق الدكرور.. والنائب عمرو أبو اليزيد يذبح "عجل" وسط الأهالى عقب صلاة عيد الأضحى

النواب يشاركون الأهالى فرحة العيد

النواب يشاركون الأهالى فرحة العيد النواب يشاركون الأهالى فرحة العيد
الإثنين، 12 سبتمبر 2016 10:01 ص
كتب محمد عبد العظيم - محمد صبحى- محمود العمرى
أدى أعضاء مجلس النواب صلاة العيد الأضحى فى دوائرهم وسط المواطنين لتقديم التهانى للأهالى بمناسبة العيد وسط أجواء من البهجة والسرور.

اسامه-شرشر

أسامة شرشر يؤدى صلاة عيد الأضحى بين أبناء مدينة منوف


وأدى أيضا أسامة شرشر عضو مجلس النواب، صلاة عيد الأضحى المبارك بين مئات من المصلين، مهنئا أبناء مدينة منوف بحلول عيد الأضحى المبارك.

وصافح "شرشر" المصلين معه، ومر بشوارع منوف لتهنئة أبناء منوف بعيد الأضحى، معربا عن خالص تهانيه للشعب المصرى والأمة الإسلامية وأبناء مدينة منوف وسرس الليان بعيد الأضحى المبارك قبل مغادرته لأرض منوف للسفر إلى نيويورك، لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأجرى "شرشر" زيارة مفاجئة إلى مقابر مدينة منوف وقراءة الفاتحة على قبر الشهيد الرائد أحمد عبد السلام سلامة مع والده ووالدته وإخوته ومحبيه.

محمد-إسماعيل

محمد إسماعيل يلتقط "سيلفى" العيد مع أهالى بولاق الدكرور عقب الصلاة


أدى النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن بولاق الدكرور، صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم الاثنين، وسط أهالى الدائرة.

وعقب الانتهاء من شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، قدم النائب علاء ناجى التهانى للأهالى المشاركين فى الصلاة بمناسبة العيد وسط أجواء من البهجة والسرور.

وحرص أهالى بولاق الدكرور التقاط صور سيلفى مع النائب محمد إسماعيل عقب صلاة العيد.

النائب-علاء-ناجى-(4)

علاء ناجى نائب منشأة القناطر يؤدى صلاة عيد الأضحى بمسقط رأسه


أدى علاء ناجى عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر بالجيزة صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم الاثنين، بساحة صلاة الحاج ناجى عبد الرحيم بقرية بهرمس، حيث مسقط رأسه وسط أهالى القرية.

وعقب الانتهاء من شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، قدم النائب علاء ناجى التهانى للأهالى المشاركين فى الصلاة بمناسبة العيد وسط أجواء من البهجة والسرور.

وعلى جانب آخر، ثمن مواطنو القرية أداء النائب علاء ناجى بالبرلمان خلال دور الانعقاد الأول، حيث تقدموا له بالشكر على سعيه الدائم فى تلبية مطالب أهالى الدائرة، كما طالبوا ببذل مزيد من الجهد بالفترة المقبلة .

عمرو-أبو-اليزيد

النائب عمرو أبو اليزيد يذبح عجل وسط أهالى بولاق الدكرور عقب صلاة العيد


أدى النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن بولاق الدكرور، صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم الاثنين، وسط أهالى الدائرة.

وعقب الانتهاء من شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، حرص النائب عمرو أبو اليزيد، على التهانى للأهالى المشاركين فى الصلاة بمناسبة العيد وسط أجواء من البهجة والسرور.

وحرص النائب عمرو أبو اليزيد، على ذبح عجل وسط أهالى بولاق الدكرور .

النائب أحمد بدوى يؤدى صلاة العيد (2)

النائب أحمد بدوى يؤدى صلاة العيد وسط الأهالى بميدان الحرازية فى دائرة طوخ


أدى النائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، صلاة العيد وسط المئات من أبناء دائرة طوخ بميدان الحرازية، استجابة لمطلب أهالى الدائرة بإقامة صلاة العيد فى هذا الميدان للمرة الثانية على التوالى، بعد أن نجح النائب أحمد بدوى فى الحصول على الموافقات من الأجهزة المعنية فى عيد الفطر.

والتقى النائب أحمد بدوى عقب الصلاة جموع المواطنين بمدينة طوخ وقدم لهم التهنئة، وتم توزيع هدايا وألعاب على الأطفال المتواجدين بالساحة وسط حالة من البهجة بالعيد.

فرحة-العيد

الأكثر قراءة



print