الثلاثاء، 18 يونيو 2024 08:24 م

مرشح الخليفة: الانتماء للوطنى ليس سُبة.. والكل يتقاتل على رجال "مبارك".. و70% ممن نجحوا فى المرحلة الأولى من "المنحل".. لا أعرف عز شخصيا.. وصاحب الشائعات مرشح عليه 49 قضية نصب

أحمد شيحة: أنا "حزب وطنى"

أحمد شيحة: أنا "حزب وطنى" أحمد شيحة: أنا "حزب وطنى"
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 09:02 ص
كتب أحمد أبو حجر
أكد أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية والمرشح المستقل لعضوية مجلس النواب 2015 عن دائرة المقطم والخليفة والدرب الأحمر، أن 70 % من المرشحين الفائزين بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية ينتمون للحزب الوطنى المنحل، مضيفا أن الانتماء للحزب الوطنى ليس سُبة، ولا جريمة، قائلًا: "مين فى مصر مكنش يتمنى الانتماء للحزب الوطنى" .

وأضاف شيحة فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أن الشائعات التى يطلقها منافسوه بأنه ذراع أحمد عز الأمين العام للحزب الوطنى المنحل كلها شائعات مغرضة، لا تستحق عناء الرد عليها من منافسين فاشلين فقدوا شعبيتهم بالشارع، مضيفا أن محاولة إلصاق اسمى باسم أحمد عز محاولة فاشلة وموضة قديمة لن تنطلى على الناخبين فى الدائرة أو على المصريين، قائلًا: "أنا دراعى أد أحمد عز ابقى دراعه إزاى" .
قبة-مجلس-الشعب (1) copy

وتابع شيحة تصريحاته، قائلا: "ليس لى علاقة مباشرة بأحمد عز نهائيا، ولم أتحدث معه إلا مرة واحدة منذ 2011، وكانت منذ بضعة أشهر قبل تأجيل الانتخابات البرلمانية فى شهر مارس الماضى، وطالبته بعدم خوض الانتخابات وقلت له: "أوعى تنزل الانتخابات أو تفصح عن علاقاتك بأى مرشح؛ لأنك سوف تسيىء للمرشح "، والله يرحم عز فى العمل السياسى".

وأوضح رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، فى تصريحاته، أن من يقف وراء هذه الشائعات مرشح عليه 49 قضية نصب، مضيفا أن حكم البراءة من الاتهام بالتدبير والتمويل والاشتراك فى القضية المعروفة إعلاميا موقعة الجمل يخرس جميع الألسنة، قائلا، "الحكم عنوان الحقيقة" .
eeabe2d21145692661c2f090c4f26a6a copy

وأشار شيحة إلى أن أغلب الأحزاب والقوائم تتصارع وتتقاتل فيما بينها من أجل الحصول على مرشحى ونواب ورجال الحزب الوطنى، قائلًا: "يبقى فى النهاية هل هذا المرشح متهم فى قضايا فساد أم لا؟!"، فليس كل من انتمى للحزب الوطنى فاسد، وليس كل من ينتمى للإخوان فاسد، وليس كل من ينتمى للسلفيين عليه سُبة، التعميم أضر بمصر كثيرا" .
وحذر شيحة من رجال الأعمال والأحزاب الناشئة التى تسعى للسيطرة على البرلمان لتنفيذ أجندات أمريكية وغربية تسعى لخراب مصر وتقسيمها .
922 copy

وأضاف شيحة أن علاء عبد المنعم المرشح ضمن قائمة "فى حب مصر" فى قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا لا يستطيع النزول إلى الدائرة فى الدرب الأحمر والمقطم والخليفة، قائلًا: هو سبب غرق القائمة فى الدائرة" .
واختتم شيحة تصريحاته، قائلا: ثروتى ورثتها عن أبى وجدى، ولم أستفد من الحزب الوطنى ولم أتربح منه، وإن شاء الله هننجح وهنوقف فى ظهر السيسى وهندعمه".