الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:32 ص

ماراثون جولة الإعادة ينطلق اليوم على مقعد الراحل "سيد فراج".. لجان الدائرة تفتح أبوابها لـ 310 ألف ناخبا..أبو جاد يعترف: سأنقل الناخبين بالسيارات مجانا..وفهمى: الانتخابات قائمة على الرشاوى

إعادة "القبة".. نقل ناخبين ورشاوى

إعادة "القبة".. نقل ناخبين ورشاوى إعادة "القبة".. نقل ناخبين ورشاوى
السبت، 03 سبتمبر 2016 09:00 ص
كتب محمد سالمـان وإيهاب محمد
ينطلق اليوم ماراثون جولة الإعادة فى الانتخابات التكميلية لدائرة حدائق القبة، ذلك بعد خلو مقعد الدائرة لوفاة سيد فراج، حيث يستعد المرشحان حسين جاد حشمت فهمى، كل بطريقته لكسب المعركة والفوز بمقعد الدائرة، ولهذا يرصد برلمانى أراء واستعداد المرشحين قبل بداية الانتخابات.

حسين جاد

مرشح دائره الحدائق: استعد لانتخابات عن طريق عربيات لنقل الناخبين بالمجان


فى البداية قال حسين أبو جاد، المرشح المستقل للانتخابات عن دائرة حدائق القبة والمنتظر أن يخوض جولة الإعادة بينة وبين المرشح حشمت فهمى، جولة الإعادة بانتخابات حدائق القبة لها طابع خاص، مشيرًا أن حزب المصريين الأحرار يدعمون المرشح المنافس له بمبالغ مالية طائلة.

انتخابات -

دعايته الانتخابية تتلخص فى 3 طرق رئيسية، أولها اللافتات فى الدائرة والبوسترات الصغيرة، والتى توضح رقمه فى كشوف الانتخابات ورمزه الانتخابى، وكذلك نبذة صغيرة عنه.

انتخابات 1

وأضاف " أبو جاد"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه بدأ الدعاية لجولة الإعادة الانتخابية من تعليق اللافتات فى الدائرة والبوسترات الصغيرة، والتى توضح رقمه فى كشوف الانتخابات ورمزه الانتخابى، وكذلك نبذة صغيرة عنه.

وأشار أن يستعد لجولة الإعادة عن طريق التواصل مع المواطنين بعقد اللقاءات الجماهيرية، مشيرًا إلى أن تلك اللقاءات تكون دعوات من المواطنين أنفسهم للسؤال حول البرنامج الانتخابى، وما هو الذى سيفعله فى حال فوزه بالانتخابات.

حشمت فهمى

حشمت فهمى:"الانتخابات قائمة على الرشاوى


بينما قال حشمت فهمى المرشح للانتخابات عن دائرة حدائق القبة، والمنتظر أن يخوض جولة الإعادة بينه وبين المرشح حسين أبو جاد، أن الانتخابات فى حدائق القبة بنيت على الرشاوى الانتخابية والمرشحين استغلوا فقر الناس وحاجتهم، مؤكدا أن أهل الدائرة بأكملهم يعرفون ذلك.

فرز الأصوات فى الانتخابات التكميلية بدائرة حدائق القبة

وأضاف حشمت، أن الإحباط تسبب فى ضعف إقبال الناخبين على اللجان الانتخابية، قائلا:"الطبقة المثقفة والمتعلمة عندها حالة إحباط بسبب استغلال المرشحين للرشاوى الانتخابية لكسب الأصوات".

انتخابات

وكانت اللجنة العامة للانتخابات، قد اعلنت عن حصول حسين جاد، المرشح على مقعد دائرة حدائق القبة الشاغر بوفاة النائب سيد فراج، على 7 آلاف و263 صوتًا، بينما حصل المرشح حشمت فهمى على 4 آلاف و339 صوتًا، لتجرى جولة الإعادة بينهما، فيما حصل المنافس الأقرب لهما، "سيد على" على 2108 أصوات.



print