الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:35 ص

مصطفى الجندى لتهانى الجبالى: عيب لما تقولى إلهام شاهين كانت بتصرف على الثوار.. بكرى: طلبت من المستشارة نجمع البلد فرفضت.. قلت لها شكرا".. ونحتاج للتقشف لحل مشاكل مصر

إلهام مصرفتش على ثوار 30 يونيو

إلهام مصرفتش على ثوار 30 يونيو اشتعال الخلاف بين حب مصر و التحالف الجمهورى
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:03 ص
الدقهلية - شريف الديب
اشتدت حدة الخلافات بين قائمتى "التحالف الجمهورى" التى تترأسها تهانى الجبالى و"فى حب مصر"، التى يترأسها سامح سيف اليزل، حيث عاتب مصطفى الجندى، المرشح على قائمة فى حب مصر بالدقهلية المستشارة تهانى الجبالى، قائلا: "عيب لما تقولى: إن الفنانة إلهام شاهين هى من كانت تصرف على ثوار 30 يونيو، لكن كل واحد كان ينفق من جيبه".

مصطفى الجندى : السيسى قلب الخريطة العالمية


قال خلال مؤتمر فى حب مصر الذى أقيم بمدينة المنصورة فى حضور مصطفى بكرى وطاهر أبو زيد لدعم أفراد القائمة: إن رئيس الجمهورية قلب الخريطة العالمية وأحبط مخططا إنجليزيا عالميا مثلما فعل عبد الناصر بالضبط، مضيفا: "الاثنين شالوا كفنهم على أيديهم مثلهم مثل شباب الثورة".
وأوضح الجندى: "لا يلزمنا من لم نجده بجوار بلده الأربع سنين الماضية، ولولا 25 يناير- وهى ثورة حقيقية- كان حاكمنا الآن هو جمال مبارك وليس السيسى".

قائمة فى حب مصر هى المنتخب مش الأهلى والزمالك


وأضاف:"أنا دخلت الانتخابات على القائمة؛ لأننى رأيت أن مصر محتاجة منتخب شعبى، وليس أهلى وزمالك، وهذا هو منتخب مصر، وقد تم اختيارهم من كل التيارات اليسار ومن اليمين ومن الوسط ونحن محتاجين فقط أن نتوحد وأقول لكم إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

الجندى : سابقا عملنا تحالف الثورة مستمرة لننقذ ثورتنا من الإخوان


وتابع الجندى: "سابقا عملنا تحالف الثورة مستمرة لننقذ ثورتنا من الإخوان وكمل الشباب وثارالشعب مرة أخرى حتى تعود الثورة من يد الإخوان ونزل الشباب مرة أخرى فى 30 يونيو وهم أنفسهم من نزلوا فى 25 يناير وزاد عليهم فقط الأمهات والأخوات".
وكشف عن موقف له مع "المعزول"، قائلا: "لى مع مرسى موقف أثناء حكمه فقد قابلته فى البرلمان الإفريقى وقلت له أيامك معدودة ولم يصدقنى"

مصطفى بكرى: طلبت من تهانى الجبالى جمع البلد فرفضت


من جانبه أكد الإعلامى مصطفى بكرى أن القائمة تسعى للاصطفاف الوطنى مضيفا: "قابلنا جميع القوائم للتوحد معها وقابلت المستشارة تهانى الجبالى وطلبت منها نجمع البلد، وليذهب الكرسى للجحيم، ولتحيا مصر أمام من يريدون التآمر على مصر وإرجاع الإخوان مرة أخرى" ، ولكنها رفضت فقلت لها.. شكرا ".
الإخوان وحماس قتلوا 16 جنديا فى سيناء
وقال: إن جماعة الإخوان وقادة حماس هم من قتلوا 16 جنديا فى سيناء التى كان يعد لتقسيمها و كان هناك بدايات لحرب أهلية، ولكن قامت الثورة والمرأة المصرية كانت وقودها فهى من شاركت ولعبت دورا مهما فى ثورة يونيو.

احنا أقدم من أمريكا بـ 432 سنة


وتابع بكرى : "جماهير المنصورة الحاضرة أمامنا الآن تبعث رسالة إلى أمريكا التى استقلت قريبا لنقول لهم" نحن أقدم من أمريكا ب432 سنه واحنا اللى هنقلهم احنا مين..... فنحن من تمسكنا ببلادنا ومن هنا نقول لكل المتآمرين على الوطن إنكم منهزمون فقد حاولتم إسقاط الدولة فى الخمس سنوات الماضية وحاولتم رسم خريطة مصر مرة أخرى بتصنيعكم الإرهاب فى مختبراتكم وهو يرتد إليكم الآن فرجالكم هرعوا إلى إغلاق بلادهم فى أول حادث إرهابى".

مخطط إسقاط الوطن العربى بدأ عام 1981


وواصل بكرى قائلا: إن المخطط إلى إسقاط الوطن العربى وتقسيمه إلى كيانات طائفية وعرقية بدأ منذ عام 1981 فهم لا يتعلمون من هزيمتنا لهم وأقول لهم: إن كل واحد من هذا الشعب بداخله قنبله موقوته وعلى الرغم من اختلافنا داخليا إلا أن نتوحد أمام الخطر.

بكرى : المهمة الموكلة إلينا كبيره ولدينا أجندة تشريعية


وأستطرد مصطفى بكرى: "المهمة الموكلة إلينا كبيرة فلدينا أجنده تشريعية من 100قانون يجب أن ينتهجها وطنيون وليس من يزايدون لمجرد المزايدة، فأمامنا مشاكل كبيرة وتحديات كبيرة؛ لذا أعددنا قائمة واحدة أعدها اللواء سامح سيف اليزل لنكون صوتكم لندافع عن الكيان الوطنى المصرى، وإعادة بناء مؤسسات الدوله ونحتاج لننتصر التحمل والتقشف لحل مشاكل مصر والمصريين وفى كل أزمة و كل مشكلة يسعى الرئيس بكل السبل لحل المشاكل ولكن هناك وسائل أعلام تقف ضد ذلك فإعلامنا يجب أن يكون إعلام تعبئة حتى لا نكون مثل سوريا والعراق وليبيا.



print