الأحد، 19 مايو 2024 12:04 م

مرشح "حماة الوطن" يعقد ندوات بالمواطنين.. سيد عيد: "لو قلت عندى برنامج انتخابى يبقى بضحك عليكم".. وحسين أبوجاد: الندوات والمؤتمرات واللقاءات الجماهيرية أبرز أدواتى الانتخابية

رسميا.. بدء الدعاية الانتخابية بحدائق القبة

رسميا.. بدء الدعاية الانتخابية بحدائق القبة رسميا.. بدء الدعاية الانتخابية بحدائق القبة
الأربعاء، 10 أغسطس 2016 08:00 ص
كتب زكى القاضى
مع بداية يوم 8 أغسطس الجارى، ولمدة 15 يومًا، تنتهى فى 24 أغسطس، يبدأ المرشحين بدائرة حدائق القبة، فى الدعاية الانتخابية، على المقعد التكميلى، خلفًا للنائب الراحل سيد فراج، فى الانتخابات التى تجرى يومى 26 و27 أغسطس الجارى.
ويعتمد المرشحين على عقد اللقاءات مع المواطنين فى مختلف أنحاء الدائرة، بالإضافة للجلوس على المقاهى والأماكن الشعبية، لحشد المواطنين، دعما لهم فى الانتخابات البرلمانية، على مقعد النائب الراحل سيد فراج، الذى وافته المنية بعد رحلة طويلة مع المرض، جلس على آثرها فى المستشفى عدة أسابيع، قبل أن يعلن خلو مكانه.

فؤاد اللواء يعقد ندوة لشرح إنجازاته خلال الفترة الماضية


بدأ فؤاد اللواء، مرشح حزب حماة الوطن، بدائرة حدائق القبة، أولى جولاته الانتخابية، وذلك مع بداية الفترة الرسمية للدعاية الانتحابية بالانتخابات التكميلية، بدائرة حدائق القبة، على مقعد النائب الراحل سيد فراج.

وعقد فؤاد اللواء، ندوة فى شارع إسكندر مينا، تحدث فيها عن الإنجازات التى قام بها خلال الفترة السابقة، وذلك بالمشاركة مع النائب الراحل سيد فراج، وطلب من الحضور الوقوف دقيقه حداد على روح سيد فراج، قائلا: "إنه رجل وهب حياته فى خدمة أهالى الحدائق".

واستعرض فؤاد اللواء، مرشح حزب حماة الوطن، الذى يترأسه الفريق جلال الهريدى، خطة تدخيل الغاز فى بعض شوارع المنطقة وتغيير كابلات الكهرباء وغيرها من المشروعات فى الفترة المقبلة.

سيد عيد: لو قلت عندى برنامج يبقى بضحك عليكم


أكد سيد عيد، مرشح حزب الوفد، بدائرة "حدائق القبة"، أن البعض يسأله عن البرنامج الانتخابى له فى الانتخابات التكميلية، على مقعد النائب الراحل سيد فراج، قائلا: "لما يسألنى ابن من أبناء الحدائق إيه برنامجك الانتخابى؟، أولا هو ‫برنامجكم‬ أنتم، وبرنامج كل فرد من الحدائق له حق المشاركة فى وضع البرنامج".

سيد عيد

وأضاف سيد عيد، على تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه سهل عليه أن يكتب برنامج ما حصلش، لكن كده مش هيكون صادق مع نفسه، مشيرًا إلى أن الكلام كتير وحلو، ولكنه يحب الشغل والفعل على أرض الواقع".

سيد محمد فراج ... حدائق القبة

وأوضح مرشح حزب الوفد، أن برنامجه هو فن الممكن والمتاح، قائلا: "على سبيل المثال فى مجال الخدمات العامة سأقدم 70% إلى 80%، ولوقال إنه سيقدم 100% فهو بذلك يضحك على المواطنين.

حسين أبو جاد: الندوات واللقاءات الجماهيرية أبرز أدواتى فى الانتخابات


من جانبه قال حسين أبو جاد، المرشح المستقل، إنه يعتمد على عقد لقاءات جماهيرية، وندوات، يحضرها أبناء الدائرة لشرح كل القضايا العامة التى تخض الدائرة ويعمل على حلها فى أقرب وقت.

حسين ابو جاد

وأوضح حسين أبو جاد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه متواصل مع المواطنين بشكل دائم ويعرف كل المشكلات التى يتحدثون عنها، ويعمل على حلها، ليس مع قرب الانتخابات، ولكن طوال عمله العام الذى لا ينقطع.


print