الجمعة، 14 يونيو 2024 02:45 ص

تهانى الجبالى: قذفنا الرعب فى قلوب المنافسين.. ونتعرض لحرب رهيبة.. وحسام خير الله يصف "حب مصر" بـ"حب الكرسى"..وموقف الداخلية لصالح قوائم بعينها ومجدى عبد الغفار معانا

التحالف يواصل إطلاق الصواريخ

التحالف يواصل إطلاق الصواريخ التحالف يواصل إطلاق الصواريخ
السبت، 14 نوفمبر 2015 08:06 ص
كتبت أسماء زيدان
واصلت قائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية مسيرتها الانتخابية رغم الهجمة الشرسة التى تواجهها من قبل الأجهزة الأمنية بعد إلغاء مؤتمرين للقائمة أول أمس الخميس وصباح أمس الجمعة ليرى الفريق حسام خير الله أن بعض الأفراد فى وزارة الداخلية تتعنت لصالح قائمة فى حب مصر التى أسماها بقائمة "حب العزيز"، مؤكدا أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لابد أنه لا يعلم سلوك بعض الأفراد بالوزارة تجاه القائمة موضحا أنه التقى به قبل أشهر وكان موقفه عكس ما تسلكه وزارة الداخلية الآن مع القائمة.

فيما ترى المستشارة تهانى الجبالى أن القوائم المنافسة تلفظ أنفاسها الأخيرة وأنهم قادمون ولا يؤثر التعنت بهم لوقوف الشارع المصرى بجوارهم.

تهانى الجبالى: التحالف الجمهورى قذف الرعب فى قلوب منافسيه


قالت تهانى الجبالى مقرر التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية: إن التحالف يقف مثل الأسد أمام من يشترى حق المواطن المصرى البسيط مقابل حفنة من الأموال، مؤكدة أن التحالف ضد الاستبداد والاستغلال، فمن العار أن يكون المصرى أول من قام بالزراعة فى العالم ونعانى أزمة غذائية، مؤكدة أن التحالف استطاع إحداث الرعب فى قلوب منافسيه

وتابعت المستشارة أثناء كلمتها بالمؤتمر الانتخابى أمس الجمعة بحلوان، أن الشعب المصرى عان و"تعب جدا فى الفترة الأخيرة"، وأهل حلوان هم عمال مصر التى تعرضت خلال العقود الأخيرة لكسر كبير عن عمد، مؤكدة أن أهل حلوان يعبروا عن رأس المال الوطنى وليس رجال الأعمال المتوحشين.

مقرر التحالف: نتعرض لحرب رهيبة بإلغاء المؤتمرات وتقطيع اللافتات


أكدت المستشارة تهانى الجبالى مقررة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، أن بعض الأحزاب طلبت من مرشحيها ضمانات لكى تضمن تنفيذ المرشح طلباتها بعد دخول البرلمان، مضيفة أن التحالف يتعرض لحرب رهيبة، ومنها منع إقامة مؤتمرات جماهيرية فى بعض المناطق وتكسير للافتات فى أنحاء الجمهورية.

وأضافت الجبالى أن مصر فى حالة حرب معلنة فى جميع الجهات ونجحنا فى المواجهة والمرحلة المقبلة مرحلة الضغط الاقتصادى، بأساليب كثيرة، مؤكدة أن مصر هى العمود الفقرى للمنطقة وفى حال كسرها ستنهار المنطقة، مشيرة إلى أن الكود السرى لاسم مصر فى الولايات المتحدة الامريكية يعرف باسم "الصخرة".

حسام خير الله: فى حب مصر تسعى لـ"حب الكرسى"


ومن جانبه قال الفريق حسام خير الله القيادى بقائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، أن وصول رجال الأعمال للبرلمان سيرجع مصر اقتصاديا 20 عام للخلف، موضحا أن الاسم الصحيح لقائمة "فى حب مصر" هو "فى حب الكرسى" وبعد دخولهم البرلمان سيسعوا لتنفيذ أجنداتهم الخاصة.

وأضاف خيرالله، أن قوة الدولة تقاس بالموقع والاقتصاد ومصر تمتلك قوة بشرية لابد أن تكون متعلمة وعاملة حتى نكون اصحاب كلمة فى العالم، مشيرا إلى أن التحالف يمتلك رؤية واضحة فى جميع المجلات المختلفة.
حسام خير الله: مصر تتعرض لتهديدات داخلية وخارجية


وتابع خير الله المرشح الرئاسى السابق، والقيادى فى التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، أن أهالى حلوان لهم تقدير خاص لتميزهم بالصناعة ودورهم بالاقتصاد المصرى، مضيفا أن مصر تتعرض لتهديات خارجية فى جنوب وشرق وغرب مصر، ونتعرض لتهديات فى الداخل من راس المال المتوحش.

وأضاف خير الله أن رأس المال يؤثر فى الاقتصاد كثيرا، وكلنا نذكر أزمة الحديد والمتسبب فيها رجل الأعمال أحمد عز فى النظام السابق وتسببت فى ارتفاع سعر الإسكان، مضيفا وفى حال سيطرة رأس المال على البرلمان ستحدث كارثة تهدد أمن مصر الاجتماعى وصالح الوطن، ورجال الأعمال يعملوا لصالحهم ولايعرفوا الوطن وظهر ذلك عندما طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى من رجال الأعمال دفع 100 مليار جنيه للوطن فهربوا.


print