السبت، 18 مايو 2024 09:25 م

رجال السياسة والبرلمان فى حفل زفاف أشرف رشاد رئيس برلمانية مستقبل وطن.. وكيلا المجلس ومحمد بدران أبرز الحضور.. على عبد العال يرسل "بوكيه ورد" للتهنئة.. وسيارة "كاديلاك" تزف العروسين

الزواج يخطف أشرف رشاد من البرلمان

الزواج يخطف أشرف رشاد من البرلمان قنا تتوج "رشاد" عريسًا برلمانيًا
الخميس، 28 يوليو 2016 12:07 ص
قنا – تامر إسماعيل
على أنغام الموسيقى ودقات الطبول، هزت الفرق الشعبية الصعيدية أرجاء مدينة قنا، لتعلن تتويج أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن كأول عريس برلمانى لمجلس نواب الثورة، وعلى الأغانى الرومانسية رقص النائب مع عروسه فى ليلة العمر، وسط تصفيق الحضور الذين جاءوا من مختلف أنحاء الجمهورية لتقديم التهنئة.
حفل زفاف اشرف رشاد (1)

قنا تتوج أشرف رشاد أول عريس لبرلمان الثورة 30 يونيو


فى إطار ذلك شهدت محافظة قنا، مساء الأربعاء، حفل زفاف النائب البرلمانى أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن والأمين العام للحزب، الذى يعد العريس الأول لبرلمان الثورة، وقد شهدت محافظة قنا أجواء احتفالية رائعة زينتها التهانى المقدمة من كبار الشخصيات فى المحافظة، فضلاً عن فرق الطبل البلدى التى انتشرت فى شوارع مدينة قنا تعزف الموسيقى الشعبية وتغنى الأغانى التراثية.
حفل زفاف اشرف رشاد (2)

وكيلا المجلس أبرز الحضور ومحمد بدران يعود من أمريكا لحضور حفل الزفاف


وحرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من الشخصيات السياسية والبرلمانية والدينية، فى مقدمتهم السيد الشريف وسليمان وهدان وكيلا المجلس ومحمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن الذى عاد من أمريكا لحضور حفل الزفاف، والنائب مصطفى بكرى والنائبة مى البطران، والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها.
حفل زفاف اشرف رشاد (3)

على عبد العال يقدم "بوكيه" تهنئة لأشرف رشاد بمناسبة الزفاف


كما حرص كل من الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء يسرى الشيخ، رئيس قطاع البرلمان، على إرسال "بوكيهات" ورد تهنئة للنائب أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن، بمناسبة حفل زفافه، ووُضِعَت البوكيهات الثلاثة فى مقدمة منصة الحفل.
حفل زفاف اشرف رشاد (4)

سيارة "كاديلاك" تزف رشاد ورقصة رومانسية مع العروس


وتم زفاف النائب "رشاد" فى سيارة "كاديلاك" سوداء مُزينة بمجموعة من الورود فى مقدمة السيارة وعلى جانبيها، وحرص عدد من أصدقاء العريس البرلمانى أشرف رشاد، على التقاط مجموعة من الصور التذكارية معه، وسط حالة من البهجة والفرح، وأدى "رشاد"، رقصة رومانسية مع العروس على أغنية "أنا بعشقه"، وسط تصفيق الحضور.
حفل زفاف اشرف رشاد (5)

وكان "رشاد" أقام يوم الجمعة الماضى لقاء قرآنيًّا يوم الجمعة الماضى لأهالى المحافظة والدائرة فى ستاد قنا، أحياه نجل القارئ محمد صديق المنشاوى، وحضره كل القيادات التنفيذية والدينية الإسلامية والمسيحية بالمحافظة.
حفل زفاف اشرف رشاد (6)

حفل زفاف اشرف رشاد (7)

حفل زفاف اشرف رشاد (8)

حفل زفاف اشرف رشاد (9)

حفل زفاف اشرف رشاد (10)


print