الأربعاء، 22 مايو 2024 01:11 ص

اخبار الإسماعيلية.. المحافظ يؤكد على سرعة إنهاء المشروعات المدرجة بخطة المحافظة

اخبار الإسماعيلية.. المحافظ يؤكد على سرعة إنهاء المشروعات المدرجة بخطة المحافظة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
السبت، 12 مارس 2016 08:12 م
الإسماعيلية – جمال حراجى
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمات ضرورة الالتزام بمضاعفة كافة الجهود وتكثيف حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى 2015/2016. والمقرر الانتهاء منها قبل 30 يونيو القادم وذلك للإسراع فى الانتهاء من تلك المشروعات قبل منتصف شهر مايو القادم.

وبحث المحافظ خلال الاجتماع الموقف التنفيذى للمشروعات الخاصة برصف الطرق بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وأولويات التنفيذ والخطة الزمنية لتلك المشروعات. وتم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالى الحالى ومراجعة الآليات التنفيذية لتلك المشروعات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ بمكتبه مع السكرتير العام والسكرتير العام المساعد بحضور مديرى الطرق والتخطيط والمتابعة قبل القيام بجولة تفقدية ما يجرى تنفيذه من أعمال رصف وتطوير أحد الطرق الفرعية الذى يخدم عددا ممن التوابع والذى يربط ما بين عزبة أبو خروع وعزبة أبو عدسة ومنطقة السلام والعنتبلى بطول 1.2 كيلومترا وبتكلفة مالية قدرها نصف مليون جنيه.

ويعد هذا الطريق واحدا من أجمالى عدد 11 طريقا فرعيا تم إدراجها ضمن خطة مركز ومدينة أبوصوير للرصف هذا العام وتبلغ جملة تكلفتها نحو ما يزيد عن 3.2 مليون جنيه والتى حضرها كل من متولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير والمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بزيارة ميدانية لمركز ومدينة أبوصوير والتى تفقد خلالها ويأتى هذا ضمن البرنامج التنفيذى لخطة محافظة الإسماعيلية لاستكمال توصيل المرافق والخدمات الأساسية ومنها تطوير الطرق ورفع كفاءتها بالقطاع الريفى والمناطق المحرومة بصفة خاصة.

وخلال الجولة حرص المحافظ على الالتقاء بالمواطنين وأهالى المنطقة وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم التى وعد ببذل أقصى الجهود للعمل على تلبيتها مؤكدا لهم جميعا على أن الاهتمام بالقطاع الريفى والقرى والسعى لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم يأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وأنه على رأس الجهاز التنفيذى كاملا خادمين لجميع المواطنين ..


print