الأحد، 19 مايو 2024 12:31 م

رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية: سحبت الطعن المقدم لإلغاء انتخابات طلاب مصر

رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية: سحبت الطعن المقدم لإلغاء انتخابات طلاب مصر جامعة الإسكندرية
الأحد، 28 فبراير 2016 01:22 م
الإسكندرية - أسماء على بدر
قال هشام عبد الله، رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية، إنه سحب الطعن المقدم ضد اتحاد طلاب مصر بمجلس الدولة، بسبب استغلال وزارة التعليم العالى للحدث والمماطلة فى تأجيل الانتخابات بدون أى مبرر، على حد قوله.

وأضاف"هشام"، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، أنه كان معترضا على بعض الأخطاء غير القانونية بالانتخابات، والتى قدم بها طعنا بمجلس الدولة قائلاً: "دا حق قانونى مكفول لأى حد بيخوض انتخابات، لا هو جريمة ولا هو غلط؛ بالعكس الغلط هو على بيسلب الحق دا من أى حد".

وأضاف رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية: "قمت بتقديم سحب للطعن وقدمت سحب للقضية وتنازل كامل عنهما، بالرغم من أنه لم يأت رد واضح من الوزارة أو مجلس الدولة بقبول أى من الطعن أو القضية شكلاً أو مضمونا، ولكن زيادة فى التوثيق".

وتابع: "حاليا سايب الموضوع فى إيد الوزارة عشان تاخد رد فعل واضح لكل الشبهات اللى حواليها، واللى بتزيد يوم ورا التانى، ويدعو اتحادات الجامعات المصرية بعمل جمعية عمومية يدعو لها اتحاد طلاب مصر لمناقشة الوضع الحالى وموقفنا من الوزارة".

وأكد رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية أنه إذا تم تفعيل اتحاد طلاب مصر الحالى فسيكون أول المؤيدين له؛ قائلا: "لو تمت إعادة الانتخابات فأنا مش هترشح تانى تحت أى ظروف، وعشان كدا بقول إن إسكندرية - دائما - مفتوحة أى وقت لأى لقاءات أو معسكرات يدعو لها مجلس اتحاد طلاب مصر وجامعات مصر".

الأكثر قراءة



print