الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:03 ص

"برايفت" أول شركة مصرية تعلن ضم خدمات "التاكسى" من خلال تطبيق الأجهزة الذكية

"برايفت" أول شركة مصرية تعلن ضم خدمات "التاكسى" من خلال تطبيق الأجهزة الذكية تاكسى
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 06:36 ص
كتب برلمانى
أعلنت "برايفت" أول شركة مساهمة مصرية، التى تعمل باستثمارات مالية مصرية خالصة 100 % فى مجال توفر خدمة السائق الخاص حسب الطلب من خلال تطبيق الأجهزة الذكية، وتهدف إلى مساعدة الاقتصاد المصرى والمجتمع بتوفير فرص عمل شريفة وكريمة للشباب المصرى، والتى تحمل شعار "الرفاهية تكتمل معنا" عن إضافة خدمة سيارات "التاكسى"، لخدماتها عبر التطبيق الخاص بها على التليفون المحمول.

وأوضح مجلس إدارة الشركة فى بيان له أن إضافة خدمة التاكسى ترجع إلى توفير خيارات عديدة ومزايا كبرى لشبكة عملاء "برايفت"، بالإضافة إلى الوقوف إلى جانب سائقى التاكسى والقضاء على المشاكل الذى تواجه العميل عن استخدام التاكسى.

وأكد مجلس الإدارة، أن التاكسى الذى سينضم لشركة برايفت سيكون له طابع خاص يناسب مع الشركة وهى: زى رسمى للسائقين - وتدريب على القيادة الآمنة – إجراء تحاليل وصحيفة حالة جنائية للسائق – مراقب العداد لعدم التلاعب – سيارات حديثة – مكيفة ونظيفة – لباقة وحسن معاملة - الشعور بالأمان على أسرتك".

وأوضح مجلس الإدارة، أنه إيمانًا من مسئوليتنا ودعما للاقتصاد المصرى قررنا إضافة سيارات الأجرة إلى "برايفت"، داعيا سائقى التاكسى الذى يمتلكون القدرة على التغيير للأفضل أن ينضموا لفريق عمل "برايفت".

print