الإثنين، 20 مايو 2024 11:29 م

محافظ القليوبية يتفقد شارع ترعة الإشارة قبل بدء إجراءات نقل سوق الاثنين إليه

محافظ القليوبية يتفقد شارع ترعة الإشارة قبل بدء إجراءات نقل سوق الاثنين إليه الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
السبت، 20 فبراير 2016 11:25 م
القليوبية - حسن عفيفى – أحمد بكير
تفقد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، مساء اليوم السبت، شارع ترعة الإشارة بالمدينة، والذى تقرر نقل سوق الاثنين إليه، وخلال الجولة أكد "فرحات" أن المحافظة أنشأت كوبريين على الريّاح التوفيقى، بتكلفة تبلغ أكثر من 170 مليون جنيه، وأنه لم يعد من المقبول بقاء سوق الاثنين فى تلك المنطقة المحورية.

وأشار المحافظ فى تصريحات خلال الجولة التفقدية، إلى أن الأهالى عانوا أشد المعاناة من وجود السوق، وأنه آن الأوان لنقله حتى يشعر المواطن بالتطورات التى حدثت بالمدينة، وحتى تتحقق الفائدة منها، مضيفًا أنه جار تجهيز مواقع للباعة الجائلين، فضلا عن دراسة الاستغلال الأمثل لسوق عزبة البرنس بمدينة بنها.

وأكد "فرحات" أيضًا، أن هذا الشارع أنسب مكان بالمدينة لاستيعاب عدد كبير من الباعة، لأن الشارع بطول حوالى كيلو مترين، وسيتم فرض السيطرة الأمنية وتكثيفها بالشارع طوال الأسبوع، ويوم الاثنين بالخصوص، لحماية الباعة من البلطجة والعناصر الإجرامية.

كما أعطى المحافظ تعليماته خلال الجولة فى الشارع والسوق، بضرورة إزالة كل الإشغالات الموجودة بالشارع ورفع تراكمات الأتربة المجمّعة على جوانبه، ليكون الشارع جاهزا لاستيعاب بائعى اليوم الواحد الوافدين إلى مدينة بنها.

الأكثر قراءة



print