الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:33 م

ادعم سياحة بلدك وسافر لـ"طابا – نويبع – دهب" 300 جنيه للفرد

ادعم سياحة بلدك وسافر لـ"طابا – نويبع – دهب" 300 جنيه للفرد هشام زعزوع وزير السياحة
الخميس، 28 يناير 2016 03:29 م
كتبت ميرفت رشاد
وافق هشام زعزوع، وزير السياحة، على مد فعاليات مبادرة "مصر فى قلوبنا"، ابتداءً من أجازة نصف العام الدراسى، حتى 30 مايو المقبل، ودمج مدن سياحية آخرى للمبادرة "دهب وطابا ونويبع"، وذلك بالتعاون مع كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية.

تبدأ الأسعار المخفضة لرحلات مدن جنوب سيناء للفرد نصف إقامة لمدة 4 أيام 3 ليالٍ شاملة الانتقالات والعشاء البدوى لمدن نويبع – دهب بفنادق 5 نجوم 600 جنيه مصرى للرحلة، وفنادق 4 نجوم 450 جنيهًا للرحلة، أما فنادق 3 نجوم 300 جنيه مصرى للرحلة.
أما عن أسعار رحلات طابا تبدأ بـ650 جنيهًا للفرد بفنادق 5 نجوم، 500 جنيه مصرى بفنادق 4 نجوم، 350 جنيهًا للإقامة بفنادق 3 نجوم.

تأتى المبادرة فى إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى، وتشجيع المواطن للمشاركة، ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للاستفادة من المبادرة، خاصة وأن توقيت المبادرة يأتى متزامنا مع إجازات نصف العام الدراسى، وهو ما يعطى فرصة أكبر لكثير من الفئات العمرية للتعرف والاستمتاع بمعالم مصر السياحية.

أكد سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى، المختلفة والشركات الناقلة الرسمية وقطاع الأعمال السياحى، للحصول على أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب، وخلق وتنمية ثقافة الإجازات لدى المجتمع، ورفع نسب الإشغالات الفندقية وزيادة الرواج التجارى البينى بين المحافظات.

أشار محمود، إلى أنه تم عمل الدعاية للمبادرة، عن طريق الإعلام المرئى والمسموع ووسائل الدعاية المختلفة، للإعلان عن المبادرة والاستفادة منها لتوجيه الأضواء على مناطق الجذب السياحى، بالإضافة إلى الحملات الدعائية للشركات المنفذة للمبادرة.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد حمدى، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلى زيادة حجم الإنفاق السياحى المحلى بما يساهم فى انتعاش حركة السياحة الوافدة لهذه المدن السياحية، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم وأماكن ترفية ومزارات وأخرى، بالإضافة إلى الحفاظ على العمالة.

وأشار نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الحجز يتم عن طريق كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية بموجب آليات معدة مسبقا من الشركات لإجراء الحجز.

الأكثر قراءة



print