السبت، 18 مايو 2024 11:01 ص

أجهزة محافظة الجيزة تشن حملة موسعة لرفع إشغالات الباعة الجائلين من شوارع إمبابة

أجهزة محافظة الجيزة تشن حملة موسعة لرفع إشغالات الباعة الجائلين من شوارع إمبابة جانب من الحملة
الثلاثاء، 12 يناير 2016 11:57 م
كتبت إيناس البنا
شنت أجهزة حى شمال الجيزة، حملة موسعة منذ قليل لرفع الباعة الجائلين وإعادة انضباط الشارع، وذلك فى منطقة المنيرة وشارع محمد حجازى بمنطقة إمبابة.

وقال اللواء علاء الهراس، نائب محافظ الجيزة لشؤون الأحياء، إن الحملة مستمرة على مدار الأسبوع لإعادة الانضباط للشارع، وذلك بعد جولات اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، فى عدد من الأحياء.
حكمدار الجيزة أثناء تفقده النقطة

وأضاف "الهراس" – فى تصريحات على هامش الحملة - أنه تم وضع حواجز خرسانية "نيو جيرسى" فى منطقة المنيرة بعد النفق، للحد من نزوح الباعة الجائلين مرة أخرى إلى نهر الطريق، إذ تم تحديد أماكن مخصصة للبائعة فى شارعى محمد حجازى والعام الأول، وتم نقلهم إليها، وذلك لعدم إعاقة الحركة المرورية وحركة المارة.
نائب المحافظ ورئيس الحى أثناء الحملة

واستطرد نائب محافظ الجيظة لشؤون الأحياء، مؤكّدًا أنه يتم حاليا بناء نقطة شرطة مرافق متمركزة بالمنطقة، وذلك لمراقبة البائعين وفى حال مخالفة أحدهم لخط التنظيم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، مشيرًا إلى أن الحملة استكملت أيضًا رفع القمامة من منطقة المنيرة.
نقطة الشرطة بالمنيرة

من جانبه، أشار منير أنور، رئيس حى شمال الجيزة، إلى أنه تم رفع كشك لحوم بجوار النقطة، ونقله إلى مكان آخر، مع رفع كشك مخالف من شارع العام الأول، مضيفًا أن نقطة الشرطة تم تجديدها حاليا مع تواجد ضابط شرطة دائم، بناء على تكليفات المحافظ.
20160112_102426 copy

20160112_102434 copy

الحواجز الحديدة التي تم وضعها بمنطقة المنيرة copy



print