السبت، 18 مايو 2024 12:57 م

بلاش تضيع نفسك.. الداخلية تضبط 82 ألف كارت شحن والنيابة تحقق مع صاحب محل بـ"قنا"

بلاش تضيع نفسك.. الداخلية تضبط 82 ألف كارت شحن والنيابة تحقق مع صاحب محل بـ"قنا" اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:13 م
محمود عبد الراضى- هند المغربى
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديريات الأمن بالمحافظات، عدة حملات أمنية موسعة، استهدفت رصد وضبط مرتكبى جرائم الاستغلال ورفع أسعار السلع عن الأسعار الرسمية، فى إطار ما تم رصده من قيام بعض التجار ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأعلى من الأسعار الرسمية.

ونجحت الأجهزة الأمنية خلال ٧٢ ساعة فى ضبط 742 قضية ما بين "بيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار الرسمية، وامتناع عن بيع كروت شحن الهواتف المحمولة" بمضبوطات بلغت 82862 كارت شحن، و74 خطًّا، و2 ماكينة شحن رصيد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وجارٍ مواصلة الحملات للقضاء على تلك الظاهرة نهائيًّا.

النيابة تبدأ التحقق مع صاحب محل لتخزينه 1000 كارت شحن محمول فى قنا
فى الإطار نفسه، بدأت النيابة العامة بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، التحقيق مع صاحب محل هواتف محمولة، لقيامه بتخزين كمية من كروت الشحن تمهيدًا لبيعها للمواطنين بأغلى من السعر المقرر.

كانت وحدة مباحث التموين فى قنا، برئاسة النقيب محمد الملقب وكيل مباحث التموين، بالتنسيق مع الرائد عمر الشريف رئيس مباحث مركز نقادة، قد ألقت القبض على "عصام. م"، 52 سنة، صاحب محل محمول، بعد العثور بحوزته على 1000 كارت محمول مختلفة الفئات، خزّنها لبيعها أغلى من السعر المقرر، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المتهم والمضبوطات، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.


print