الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:00 م

وزير النقل يكلف السكة الحديد بتوفير مقاعد إضافية لأهالى الصعيد للعودة إلى القاهرة

وزير النقل يكلف السكة الحديد بتوفير مقاعد إضافية لأهالى الصعيد للعودة إلى القاهرة جلال السعيد وزير النقل
الخميس، 15 سبتمبر 2016 11:26 ص
كتب رضا حبيشى
كلف الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، قيادات هيئة السكك الحديدية، بتوفير مقاعد إضافية لأهالى الصعيد للعودة إلى القاهرة، بالإضافة إلى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التى تسهل عودة الركاب عقب انتهاء إجازة العيد.

وشدد وزير النقل - وفق بيان صحفى - على ضرورة تقديم خدمة مميزة للجمهور والمحافظة على انتظام جدول التشغيل، والاهتمام بعنصر النظافة داخل القطارات والمحطات، واستمرار استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين على مدار 24 ساعة على الخطوط الساخنة للهيئة (147)، وعلى الأرقام التالية (0225753555- 01274422925 )، ووضع ملصقات تحمل هذه الأرقام داخل قطارات الهيئة.

كما وجه جلال سعيد، هيئة موانئ البحر الأحمر، برفع درجة الاستعداد القصوى بميناء نويبع لاستقبال حجاج البر القادمين من ميناء العقبة الأردنى، بعد انتهاء مناسك الحج .

وطالب وزير النقل بضرورة تيسير كافة الإجراءات وتذليل جميع العقبات والصعوبات لحجاج بيت الله الحرام، وفتح غرفة عمليات بميناء نويبع لمتابعة وصول الحجاج أولا بأول.

ومن جانبه أكد اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على تكريس جميع إمكانيات الميناء لصالح الحجاج القادمين من الأراضى المقدسة، مشيرًا إلى تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الأتوبيسات لحل أى مشكلات مع تواجد ممثل لوزارة السياحة فى خلال فترة الحج، بالإضافة إلى قيام إدارة مرور نويبع بتنظيم خط سير أتوبيسات الحجاج حيال خروجها من الميناء.


الأكثر قراءة



print