الأربعاء، 15 مايو 2024 11:41 ص

مفاجأة.. رئيس البرلمان يجتمع بـ"شرشر" لسؤاله عن "الفيديو الإباحى" على جروب النواب

مفاجأة.. رئيس البرلمان يجتمع بـ"شرشر" لسؤاله عن "الفيديو الإباحى" على جروب النواب على عبد العال رئيس البرلمان و النائب أسامة شرشر و صورة من واقعة الفيديو
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:45 م
كتب زكى القاضى
أكدت مصادر برلمانية، أن هيئة مكتب مجلس النواب، اجتمعت صباح اليوم الثلاثاء، واستمعت إلى أقوال النائب أسامة شرشر، عضو المجلس وعضو لجنة الثقافة والإعلام، فى واقعة الفيديو الإباحى المنتشر على أحد جروبات النواب، والذى تم إرساله من هاتف النائب للجروب الرسمى للأعضاء.
وأوضحت المصادر، أن الاجتماع حضره الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والسيد الشريف، وسليمان وهدان، وكيلا المجلس، وتم الاستماع فيه إلى القصة منذ وقوعها، والبلاغ المقدم من النائب بأن حسابه تم اختراقه.
كان أكثر من 25 نائبًا قد تقدموا بطلب إلى رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، للتحقيق فى واقعة الفيديو الجنسى على أحد جروبات مجلس النواب، والذى أثيرت حوله أزمة واسعة بين أعضاء البرلمان، امس الاثنين، وقال مقدمو الطلب إنهم فوجئوا بفيديو جنسى مرسل من النائب أسامة شرشر إلى جروب مجلس النواب، ونواب المنوفية، ما يُسىء لسمعة البرلمان ونوابه، مطالبين بفتح باب التحقيق، خاصة بعد مطالبة النائب أسامة شرشر بفتح التحقيق لمعرفة الفاعل الأساسى، ووقع على البيان عدد كبير من النواب، منهم: مصطفى بكرى، وماجد طوبيا، ويحى كداونى، ومهجة غالب ومحمد الفيومى.

يذكر أن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قد طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بالتدخل لحذف أحد المقاطع الإباحية على موقع خاص بالنواب، أرسله النائب أسامة شرشر، وطالب رئيس البرلمان، مباحث الإنترنت بالتدخل، فيما نفى أسامة شرشر إرساله المقطع، مؤكّدًا أن حسابه تم اختراقه.


print