الجمعة، 10 مايو 2024 01:43 ص

الأهلى يُفرج عن 600 ألف جنيه لـ"أبو تريكة" بعد قرار محكمة القضاء الإدارى

الأهلى يُفرج عن 600 ألف جنيه لـ"أبو تريكة" بعد قرار محكمة القضاء الإدارى محمد أبو تريكة
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 10:44 م
كتب فتحى الشافعى
أعلن النادى الأهلى صرف مستحقات محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق بعد قرار رفع الحجز على أموال اللاعب، ويبدأ النادى خلال الفترة المقبلة صرف مستحقات نجم الفريق الأسبق بعدما حالت قضية الحجز على أموال تريكة دون صرف مستحقاته خلال الفترة الماضية.

كانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قد قررت اليوم، الثلاثاء، قبول الطعن المقام من محمد أبوتريكة لإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته "أصحاب تورز" بعد توصية هيئة مفوضى الدولة، بإلغاء قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان، وأمرت بإلغاء قرار التحفظ.

فى هذا الشأن، قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى أن نادى لا يُمانع إطلاقًا فى صرف مستحقات تريكة لدى النادى إذا كان حكم رفع الحجز على أمواله نهائيًا، موضحًا أن النادى عندما رفض صرف مستحقات أبو تريكة كان ذلك بسبب صدور حُكم ضد اللاعب.

وتابع عبد الوهاب لـ"برلمانى": أبوتريكة قيمة كبيرة ومن الطبيعى أن يحصل على أى مستحقات متأخرة له لدى النادى طالما أن أزمة الحجز على أمواله انتهت تمامًا، مُشيرًا إلى أن الشئون القانونية والإدارة المالية بالأهلى سوف تتولى هذا الملف خلال الفترة المقبلة لاتخاذ ما هو مناسب بما يمنح النجم الكبير حقوقه ولا يُعرّض النادى للمساءلة القانونية.

يذكر أن أبوتريكة له ما يقرب من 600 ألف جنيه لدى الأهلى منذ أن كان لاعبًا بالفريق، ورفض النادى صرف هذا المبلغ بعد قرار الحجز على أمواله فى شهر مايو قبل الماضى.


print