الخميس، 09 مايو 2024 07:24 م

النائب أحمد بدران: مصر تحولت خلال عامين من حكم السيسى لمنطقة صناعية واستثمارية كبرى

النائب أحمد بدران: مصر تحولت خلال عامين من حكم السيسى لمنطقة صناعية واستثمارية كبرى النائب أحمد بدران
الإثنين، 06 يونيو 2016 11:21 م
كتب محمد صبحى
قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، إن مصر تحولت فى عامين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى منطقة صناعية واستثمارية ضخمة.

وأضاف البعلى، فى بيانٍ له اليوم الاثنين، أن الرئيس عمل على دفع عجلة الاقتصاد والاعتماد على الإنتاج بديلاً عن الاستيراد، بجانب تنويع مصادر التسليح بالقوات المسلحة المصرية، بداية من صفقات الرافال والفرقاطة وحاملة الطائرات "ميسترال" جمال عبد الناصر.

وأشار بدران، إلى أن إنجازات السيسى كثيرة وشاهدة على حبه وإخلاصه لمصر، وأبرزها مشروع قناة السويس الجديدة، والمليون ونصف المليون فدان، والمليون وحدة سكنية، والمشروع القومى للصوامع، والمشروع القومى للطرق، وتطوير شبكة الكهرباء، والعاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

وأوضح أن إنجازات الرئيس السيسى لا حصر لها، وأبرزها أن مصر مازالت تعيش ولم يحدث لها ما حدث فى ليبيا، أو سوريا، أو العراق، أو اليمن، أو غيرها من الدول التى خططت الدول الكبرى وعلى رأسها أمريكا لتدميرها ضمن مخطط الشرق الأوسط الجديد. وتابع البيان، أنه على المستوى الإقليمى أيضاً نجحت مصر فى عهد السيسى فى الحصول على مقعد غير دائم فى الأمم المتحدة، وترأست لجنة مكافحة الإرهاب فى مجلس الأمن.

وأكد بدران، أن الإسماعيلية كان لها النصيب الأكبر فى المشروعات الكبيرة، حيث تعد مدينة الإسماعيلية الجديدة من أهم هذه المشروعات، وتقع على بعد 900 متر من المجرى الملاحى لقناة السويس، وتعد أول مدينة نموذجية فى مصر، تمت فيها مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة، من طرق ومساكن وأندية ومنشآت.

واستطرد أن الرئيس فى مجال البنية التحتية نجح فى إتمام أكثر من 150 طريقًا وكوبرى، فضلاً عن مشروع المليون ونصف فدان، وكذلك نجاح القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب بسيناء، وتجفيف منابع الإرهاب.


الأكثر قراءة



print