الأحد، 19 مايو 2024 08:44 ص

القومى لأسر الشهداء ينظم احتفالية دينية بمناسبة حلول شهر رمضان باستاد القاهرة‎

القومى لأسر الشهداء ينظم احتفالية دينية بمناسبة حلول شهر رمضان باستاد القاهرة‎ هلال رمضان
الأحد، 05 يونيو 2016 12:51 م
كتب محمد أبو عوض
نظم المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين أمس السبت، احتفالية دينية وثقافية بصالة الفروسية باستاد القاهرة الدولى بمناسبة (ليلة الرؤية) بالتعاون مع جمعية بداية ومؤسسة الشعب العربى والمنظمة المصرية لإدارة الأزمات.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة ومنشدين من الأزهر الشريف ووفد من الكنيسة المصرية.

وخلال كلمته وجه سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومى التهنئة لجموع الشعب المصرى وللأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، كما شدد على ضرورة التلاحم والترابط بين افراد المجتمع وأننا فى أمس الحاجة لنبذ الخلاف والعنف ونشر الألفة والمحبة والتسامح، والتى هى جزء من قيمنا الوطنية وعقيدتنا الدينية.

كما أشاد عبدالفتاح المسلاوى بجهود المجلس القومى فى تنظيم هذه الاحتفالات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى للترابط بين مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى للنهوض بالوطن.

وقدمت فرقة الأحلام أوبريت فانوس رمضان من تأليف الشاعر مصطفى عبدالمنعم وإخراج هانى النحاس وإنتاج جمعية بداية، والذى جسد ملحمة رائعة فى التلاحم بين جميع أطياف الشعب المصرى خلف قيادته السياسية.

شارك فى الحفل فرقة بنها للفنون الاستعراضية والتنورة وابتهالات من الشيخ فاروق الشحات وقصائد شعرية من الشاعر الكبير محمد جاويش واختتم الحفل بإنشاد رائع من المنشد إبراهيم فاروق من دار الأوبرا المصرية.


print