الإثنين، 13 مايو 2024 04:58 ص

"شوبير والطيب": لم نتلق إخطارا رسميا للمثول أمام النيابة حتى الآن

"شوبير والطيب": لم نتلق إخطارا رسميا للمثول أمام النيابة حتى الآن أحمد شوبير وأحمد الطيب
الإثنين، 30 مايو 2016 09:54 م
كتب محمد عبد المجيد
أكد المعلق الرياضى أحمد الطيب، ومحامى الكابتن أحمد شوبير، عدم استلامهما استدعاء رسميا من النيابة العامة للمثول أمامها بغرض التحقيق فى تبادلهما الاتهامات بالتعدى بالضرب والسب والقذف خلال استضافتهما مساء السبت الماضى، فى برنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم.

وقال علاء خليل محامى الإعلامى أحمد شوبير: لم يتم تحديد موعد لموكلى للمثول أمام النيابة حتى الآن، ولا نعلم من الذى سيحقق فى الواقعة، ولا نعرف ما إذا كان البلاغ تم تحريكه من قسم الشرطة إلى النيابة من عدمه".

ونوه خليل إلى أن المعلق الرياضى أحمد الطيب حرر محضرا ضد موكله فى قسم شرطة العجوزة، وليس فى قسم أول أكتوبر مثلما فعل موكله، وذلك بسبب خوفه من القبض عليه وعرضه مع موكلى على النيابة فى صباح اليوم التالى.

وفى المقابل قال المعلق الرياضى أحمد الطيب، إنه حرر محضرا فى قسم شرطة العجوزة بسبب قربه من محل إقامته، مؤكدا أنه لم يتلقَ استدعاء رسميا من نيابة قسم أول 6 أكتوبر، وأنه سيمثل للتحقيق فور إخطاره.

كان شوبير، والطيب اشتبكا بالأيدى خلال استضافتهما ببرنامج "العاشرة مساء"، ما دفع مقدم البرنامج الإعلامى وائل الإبراشى إلى الخروج "فاصل".



print