الأحد، 19 مايو 2024 08:44 ص

خناقة "شوبير والطيب".. أقوى 4 مشاهد فى حلقة وائل الإبراشى المثيرة للجدل (فيديو)

خناقة "شوبير والطيب".. أقوى 4 مشاهد فى حلقة وائل الإبراشى المثيرة للجدل (فيديو) أحمد شوبير وأحمد الطيب
الأحد، 29 مايو 2016 08:27 م
كتب محمد سعودى
أثارت خناقة شوبير والطيب فى حلقة برنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، جدلا واسعا فى الشارع المصرى، اليوم الأحد، بين مؤيد ومعارض لما حدث فى حلقة البرنامج.

وفى هذا الإطار، نستعرض أقوى 4 مشاهد بالفيديو فى حلقة وائل الإبراشى المثيرة للجدل التى وقعت فيها مشاجرة واشتباكات بالأيادى بين الإعلامى أحمد شوبير والمعلق الرياضى أحمد الطيب.

1.خناقة شوبير والطيب.. الأخير يرد على اتهامه بأنه إخوانى





علق المعلق أحمد الطيب على اتهامه بأنه إخوانى قائلا : "أنا جارى وزير الداخلية السابق محمد ابراهيم بالسويس ونعرف بعض من وإحنا صغيرين، وشوبير بيتكلم أنى معايا أجندة وبعمل فتنة بعملها.. وده اتهام لشوبير لنفسه بالخيانة فى الوطن.. أنت عارف أن أحمد الطيب بينفذ أجنده إخوانية ضد مصر.. وأنت بتطلع على التلفزيون معاه وبتشكره على الهواء، إذًا أنت موافق".

2.خناقة شوبير والطيب.. الأخير: الأول سبب الفتنة





كما قال المعلق أحمد الطيب إن الإعلامى أحمد شوبير هو سبب الفتنة والمشكلة التى أثارت مؤخرا بينهما، مضيفا :"إذا يجب على شوبير أن ينصحنى فى حالة قمت بشيء يثير فتنة، لكنه أثر على رحيلى من قناة النيل". مشيرا إلى أنه أخطا عندما تحدث عن تحيز الطيب لنادى الزمالك على الهواء، مؤكدا أنه السبب الرئيسى وراء المشكلة.

خناقة شوبير والطيب .. شاهد التعليق الذى أشعل الفتنة بين جماهير الأهلى والزمالك




واستعرض "العاشرة مساء" التعليق الذى أشعل الفتنة بين جماهير الأهلى والزمالك للمعلق أحمد الطيب الذى قال فيه :"كتير شوفنا هانى شاكر والكنيج محمد منير والهضبة عمرو دياب.. مع الأهلى فيه شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير أسماء بردو ليها شعبية".

3.خناقة شوبير والطيب على الهواء مباشرة





وانتهى الحوار بين أحمد شوبير وأحمد الطيب بالضرب واشتباكات بالأيادى، عقب انفعال الأول على الأخير خلال الحوار على الهواء مباشرة

4.خناقة شوبير والطيب... الإبراشى يعتذر





وعقب ذلك انتهاء الفاصل.. قدم وائل الإبراشى اعتذاره للمشاهدين على الهواء لما حدث بين " أحمد شوبير وأحمد الطيب"


print