الخميس، 16 مايو 2024 10:51 م

بالصور.. أصغر ضحيتين كانتا على متن الطائرة المصرية المنكوبة

بالصور.. أصغر ضحيتين كانتا على متن الطائرة المصرية المنكوبة جومانة وشقيقها
الأحد، 22 مايو 2016 07:20 م
كتب محمد الحكيم
نشر موقع "دايلى ميل" البريطانى، صورة لأصغر ضحية كانت على متن الطائرة المصرية المنكوبة، التى أقلعت من مطار "شارل ديجول" بالعاصمة الفرنسية باريس ولم تصر القاهرة، وهى "جومانة" التى تبلغ من العمر 4 شهور ونصف.

جومانة هى أصغر ضحية من بين الـ66 الذين لقوا حتفهم على متن طائرة مصر للطيران المنكوبة، التى سقطت فى مياه البحر الأبيض المتوسط، وكانت برفقة شقيقها الأكبر الذى يبلغ من العمر عامين ونصف.

جومانة ذات الوجنتيه السمينتين، والشعر البنى والعيون الطفولية الرقيقة، كانت منذ أسبوعين فى أول رحلة سياحية للبحر، وقضت برفقة شقيقها أوقاتًا رائعة فى مدينة شرم الشيخ مع والدهما فيصل بيتشى، الذى حجز رحلة لعائلته الصغيرة مع زوجته وابنه محمد، وابنتهم جومانة على الخطوط الفرنسية الجزائرية.

فيصل وعائلته كانوا ذاهبين من مدينة "انجيه" إلى مصر من باريس لقضاء أسبوعين، وفقًا لأخته "آسيا" التى تحدثت مع "دايلى ميل" وقالت: "كانوا سيسافرون إلى القاهرة ومنها إلى مدينة شرم الشيخ، واشتروا ملابس السباحة والقبعات أيضًا".

فيصل تاجر الخضار والفاكهة أراد قضاء العطلة الصيفية مع عائلته بعد فترة من العمل الشاق المتواصل لمدة 3 أعوام، وأراد أن يرتاح فى شرم الشيخ، لكن الرياح لم تأتِ بما تشتهى السفن.

وأضافت: "كانت عائلة أخى لديها طفل وطفلة من أجمل أطفال العالم، فجومانة كان عمرها 4 شهور ونصف، ومحمد كان عمره عامين ونصف، ولقد كانا مع والدتهما لفترة، إلى أن بدأ محمد الذهاب للحضانة فى شهر سبتمبر الماضى".
1 copy

2 copy

3 copy

جومانة copy

فيصل والد الاطفال copy

محمد شقيق جومانة copy




الأكثر قراءة



print