الأحد، 19 مايو 2024 10:09 م

وتخالف قواعد الدعاية الانتخابية..

بالصور.. مرشحة بالإسماعيلية تستغل "تلاميذ المدارس" فى حملتها الانتخابية

بالصور.. مرشحة بالإسماعيلية  تستغل "تلاميذ المدارس" فى حملتها الانتخابية مرشحة بالإسماعيلية تستغل "تلاميذ المدارس" فى حملتها
الأحد، 04 أكتوبر 2015 06:46 م
الإسماعيلية محمد عوض

 نشرت سمية صفوت المرشحة لانتخابات مجلس النواب بالإسماعيلية، صورة لأطفال بإحدى المدارس الابتدائية يحملون ملصقات ترويجية لها، فى بداية اليوم الدراسى.

وقالت سمية صفوت تعليقا على الصورة " هو ده المطلوب لازم من السن ده نتحد، ونقول "هنقدر" وحددت المرشحة كلمة " هنقدر" كشعار لحملتها الانتخابية.

وكانت اللجنة العليا  للانتخابات قد منعت  استخدام المنشآت العامة والحكومية فى الدعاية الانتخابية، كما أن الانتخابات ستجرى بالمحافظة خلال المرحلة الثانية.

  وتقوم  سمية  صفوت  بجولات يومية ولقاءات مع المواطنين على المقاهى ودور مناسبات العائلات، وقالت  تعليقًا على انتشار المقاهى بالإسماعيلية وأعداد الشباب مرتادى المقاهى:

"من ساهم فى قتل طموح كثير من الشباب يجب أن ندرك أن من أسبابها البطالة والثقافة والإعلام والتعليم والرياضة والفساد".

 وأضافت "ليس غريبـًا أن نجد فئات واسعـة من الشباب فى عمـر الزهور يقتلون وقتهـم فيما لا طائل من ورائه، وفى أحسن الأحوال يمكثون فى بيوتهم نائمين إلى ساعات يشاهدون تلك البرامج التى تساهم فى انحلالهم الأخلاقـى وفساد تفكيرهم وتعتيم عقولهم ووعيهم، أو فى أعمال أخرى تافهـة يملؤون بها فراغهم". 

 وتابعت فى تعليق  نشر لها  على  صفحتها الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعى  " فيس بوك" ، " نحـن نعرف جيدا أننا إذا أقمنا مقارنـة بسيطـة بين شباب زمان وشباب هذا العصـر، سنجد الفرق واسعـا وشاسعـا؛ شتان بين الشباب الذى كان يهبّ باكرًا من نومـه للعمل والكد بدافع الإحساس بالمسؤولية، والذى كان يرهق من أمره سعيًا وراء العلم والمعرفـة، قاطعـًا إليها عشرات الكيلومترات، مشيًا على الأقدام بلا وسيلـة نقل أو شىء آخـر، وبين هـذا الشباب الذى يقوم من مضجعـه وقت انتصاف النهـار ليقتل ما تبقى له من وقـت فى يومـه المقتول أصلا ".



 





print