السبت، 18 مايو 2024 02:14 م

أمين مسعود: "مش هنحاسب الرئيس كل يوم.. والداعون للتظاهر يوم 25 أبريل لا يمثلون الشعب"

أمين مسعود: "مش هنحاسب الرئيس كل يوم.. والداعون للتظاهر يوم 25 أبريل لا يمثلون الشعب" أمين مسعود نائب الزاوية والشرابية
الأحد، 24 أبريل 2016 05:35 م
كتب أحمد الجعفرى
قال أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية والشرابية، تعليقًا على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، ودعوات التظاهر غدًا، قائلاً: "هو إحنا هنحاسب الرئيس يوم بيوم، وما حدش بيعمل كده، والرئيس انتخب بإرادة المصريين، وفى فشلة عايزين يحاسبوه كل يوم علشان مصالحها"، مشيرًا إلى أنه بعد انتهاء مدة ولاية الرئيس الأولى إذا كان أصلح فله الخير، وإن لم يصلح فلن ننتخبه مجددًا، وهذه هى الديمقراطية.

وأضاف "مسعود"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، اليوم الأحد: "إحنا مش خبراء استراتيجيين، وليه مصرين إننا نناقش قضايا الأمن القومى فى الصحف، هناك قيادة سياسية نثق فيها جميعًا، هما كام واحد اللى قرروا ينزلوا المظاهرات لن يتخطوا الـ3 أو 4 آلاف متظاهر بأى حال من الأحوال، هؤلاء لا يمثلون الشعب المصرى، وصوتهم عالى علشان عدد كبير منهم شغال فى الإعلام".

وأشار نائب الزاوية، إلى أن اتفاقية "تيران وصنافير" ستعرض على مجلس النواب لمناقشتها، قائلاً: "كل واحد ليه حق هياخذه، وطابا رجعت بالقانون، واللى رجعوا طابا هما اللى بيقولوا إن الجزر مش بتاعتنا، يعنى هما كانوا وطنيين لما رجعوا طابا ودلوقتى أصبحوا غير وطنيين، اللى بيحصل ده حرب إعلامية ينظمها الخارج".

واختتم "مسعود" حديثه مؤكدًا أن الاتفاقية فى طريقها للعرض على البرلمان، وسيتم تشكيل لجان استماع وستتم الاستعانة بالخبراء لاستطلاع آرائهم فى القضية من كافة الاتجاهات.

تاج




الأكثر قراءة



print