الجمعة، 17 مايو 2024 06:10 ص

"الوزراء الجدد" و"دعاء السباعى".. أبرز الهاشتاجات الأكثر تداولًا على "تويتر"

"الوزراء الجدد" و"دعاء السباعى".. أبرز الهاشتاجات الأكثر تداولًا على "تويتر" دعاء السباعى نجمة ستار أكاديمى والوزراء الجدد أثناء حلف اليمين
الخميس، 24 مارس 2016 06:39 ص
كتبت ريهام عبد الله و إسراء الشرباصى
تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تدولا على مواقع التغريدات الشهير العديد من القضايا والأحداث الجارية فى مصر، كان من أهمها هشتاج الوزراء الجدد، بجانب باسم "هايدى موسى"، و"محمد عباس".

ودخل هاشتاج "الوزراء الجدد" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعى والتدوينات المصغرة "تويتر"، بعد الإعلان عن قائمة الوزراء الجدد وأدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الأربعاء.

كان 10 وزراء جدد قد أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، قبل قليل، فى إطار تعديل وزارى قبل موعد عرض بيان الحكومة على مجلس النواب يوم الأحد المقبل، وتضم قائمة الوزارات التى شهدت تغييرات فى التعديل الأخير: النقل، والعدل، والطيران المدنى، والمالية، والموارد المائية والرى، وقطاع الأعمال العام، والآثار، والقوى العاملة، والسياحة والاستثمار.

وفى الوقت ذاته، دفع رواد موقع التدوين المصغر تويتر من الشباب باسم "هايدى موسى"، و"محمد عباس" نجوم برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمى"، ضمن قائمة الأكثر تداولاً بين رواد الموقع أمس الأربعاء بعد إعلان تكريمهما فى جامعة الأهرام الكندية.

وغرد عدد كبير من رواد تويتر عبر الهاشتاج مهنئين هايدى ومحمد عباس بتكريمهما فى جامعة الأهرام أمس الأربعاء، وغلب على الهاشتاج تغريدات من محبيهم ومعجبيهم.

دعاء السباعى تتصدر تويتر احتفالاً بأغنيتها الجديدة


كما تصدر هاشتاج آخر يحمل اسم "سلام دعاء السباعى" نجمة ستار أكاديمى قائمة التريند المصرى أمس الأربعاء، بالتزامن مع إصدارها أغنية جديدة تحمل اسم "سلام".

وأشاد المدونون عبر تويتر بأداء دعاء فى الأغنية، وإحساسها الراقى، معربين عن إعجابهم الشديد بلحن وكلمات الأغنية.
"شبيهك من المشاهير" هاشتاج اجتماعى يجتاح تويتر

فيما دشن رواد تويتر هاشتاج يحمل صفة الهاشتاجات الاجتماعية ويحمل اسم "شبيهك من المشاهير" وتصدر مركزا متقدما بين الوسوم المتداولة فى موقع تويتر.

وغرد المدونون عبر الهاشتاج بأسماء من المشاهير العرب والأجانب، والذى رأوا تشابها فيما بينهم فى الملامح والشخصية.
تويتر


print