الخميس، 09 مايو 2024 06:21 ص

آمال طرابية ردا على "أبو شعيرة": "لو قلبه اتحرق على شهيد لن يقول ما قاله"

آمال طرابية ردا على "أبو شعيرة": "لو قلبه اتحرق على شهيد لن يقول ما قاله" إبراهيم أبو شعيرة و آمال طرابية
الأربعاء، 23 مارس 2016 06:22 ص
كتب زكى القاضى
قالت آمال طرابية، عضو مجلس النواب، عن دائرة منية النصر، بمحافظة الدقهلية، إنها تطالب بتقسيم شمال سيناء إلى عدة مناطق، يتم إخلائها من المواطنين، حتى يتثنى للقوات المسلحة مباشرة عملها فى ملاحقة العناصر الإرهابية.

ورفضت "آمال طرابية"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، كافة الانتقادات التى وجهها لها النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، عن مدينة رفح، قائلة:" لو قلبه اتحرق على ضابط شهيد، لن يقول ما قاله".

وأضافت عضو مجلس النواب، أنها حرصا منها على شباب سيناء والمواطنين، فإنها طالبت بإخلاء مؤقت للأهالى، ولم تتحدث عن التهجير كما ذكر النائب أبو شعيرة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يصل الحوار بين النواب، إلى شتائم متبادلة.

كان النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، عن دائرة رفح، بشمال سيناء، قد قال إن ما حدث من آمال طرابية، مع الإعلامى أحمد موسى، حول تهجير أهالى سيناء، يدل على أن أهل سيناء غير موجودين فى حسابات النواب.

وكتب إبراهيم أبو شعيرة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، أنه تحدث مع النواب فى البرلمان، وطالبهم بألا يذكروا شيئا عن سيناء، دون الذهاب إليها أولا.

وأضاف إبراهيم أبوشعيرة، أنه سيأتى يوم الأحد المقبل، للرد عليها، وأنه سيفعل ذلك مع كل نائب يتحدث عن سيناء، وسيكون رده قاسيا عليه، مهما كانت صفته.


print