الإثنين، 06 مايو 2024 02:38 م

ترامب يهدد بمقاطعة أول مناظرة بين المرشحين الجمهوريين للانتخابات الأمريكية

ترامب يهدد بمقاطعة أول مناظرة بين المرشحين الجمهوريين للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب
الأحد، 20 أغسطس 2023 08:00 م
كتبت آمال رسلان

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إنه يفكر بالتغيب عن المناظرة الأولى للمرشحين الجمهوريين إلى البيت الأبيض، والمقررة الأربعاء في مدينة ميلووكي (الغرب الأوسط)، مبررا توجهه هذا بعدم رغبته في تقاسم الأضواء مع مرشحين لا يتمتعون بشعبية حقيقية.

ووفقا لقناة الحرب الأمريكية، ومع تبقي خمسة أشهر لانطلاق انتخابات الحزب الجمهوري التمهيدية للاستحقاق الرئاسي المقرر في نهاية العام المقبل، تبدو شعبية ترامب أقوى من أي وقت مضى، لكن القضايا الجنائية العديدة التي تلاحقه ألقت بظلالها على محاولته العودة إلى البيت الأبيض.

والخميس، كتب ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي "أنا أتقدم على المتسابق الثاني، أيا يكن هذا الشخص اليوم، بأكثر من 50 نقطة. (الرئيس الجمهوري الراحل رونالد) ريغان لم يفعل ذلك، ولا الآخرون فعلوا ذلك. الناس يعرفون سجلي، وهو واحد من الأفضل على الإطلاق، فلماذا سأناظر؟".

والجمعة، قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن ترامب أبلغ مساعديه أنه يخطط للتغلب على منافسيه عبر التغيب عن المناظرة التي تنظمها "فوكس نيوز"، والحلول بدلا من ذلك ضيفا وحيدا في مقابلة عبر الإنترنت يجريها معه تاكر كارلسون، المذيع السابق في الشبكة التلفزيونية المحافظة.


الأكثر قراءة



print