السبت، 18 مايو 2024 11:45 ص

انهيار عزة الحناوى أثناء التحقيق معها.. متسائلة: "بتعملوا معايا كده ليه؟"

انهيار عزة الحناوى أثناء التحقيق معها.. متسائلة: "بتعملوا معايا كده ليه؟" عزة الحناوى مذيعة التلفزيون المصرى
الثلاثاء، 15 مارس 2016 06:49 م
كتب خالد إبراهيم
علم "برلمانى" أن المذيعة عزة الحناوى انتابتها حالة من البكاء والانهيار أثناء التحقيق معها فى واقعة خروجها عن النص وعدم الالتزام بالمهنية فى تقديم برنامجها الأسبوع الماضى.

وجاء بكاء مذيعة التلفزيون المصرى بسبب ما شعرت به من ضغط نفسى وعصبى بعد استمرار التحقيقات معها لأكثر من 6 ساعات، بمعرفة المحقق السعيد عبد الناصر السعيد برئاسة الاتحاد، وتساءلت: "لماذا هذه الطريقة لقد عبرت عن رأى فقط".

وتواصل الشئون القانونية اليوم التحقيقات مع فريق عمل البرنامج وآخرين من قطاع القنوات الإقليمية. وكانت قد أبدت استياءها من اللجنة التى شكلها عصام الأمير من حمدى الكنيسى، وسناء منصور، وحسن عماد مكاوى، وأوصت اللجنة بعدم صلاحية عزة الحناوى فى الظهور على الشاشة.

وهاجمت عزة الحناوى عصام الأمير بسبب إحالتها للتحقيق بسبب هجومها على الرئيس والنظام وخروجها عن المعايير الإعلامية، وهو الأمر الذى كررته أكثر من مرة، حيث سبق لها أن هاجمته بسبب وقف برنامجها حينما انتقدت الرئيس السيسى فى أواخر العام الماضى، ويبدو أن الحناوى أصبحت محترفة فى كيفية عمل "شو" إعلامى لها ولبرنامجها "اخبار القاهرة"، حيث إنها ليست المرة الأولى التى يتم وقفها فيها عن العمل.

print