السبت، 18 مايو 2024 10:03 ص

"آخر المشى ورا الحمير".. بالفيديو: نجاة صاحب "كارو" من الموت تحت قطار بمزلقان طوخ

"آخر المشى ورا الحمير".. بالفيديو: نجاة صاحب "كارو" من الموت تحت قطار بمزلقان طوخ دهس قطار لعربة "كارو" فى مزلقان بالقليوبية
الإثنين، 14 مارس 2016 02:25 م
كتب إبراهيم سالم
أنقذت العناية الإلهية رجلا مسنًّا يقود عربة "كارو" من الموت المحقق تحت عجلات القطار، وذلك بعدم فشل فى التحكم فى الحمار الذى يجر العربية، فاخترق الحمار مزلقان طوخ بمحافظة القليوبية فى أثناء قدوم القطار، الذى دهس الحمار بينما نجا الرجل من الموت بأعجوبة.



ورصدت كاميرات مراقبة مزلقان طوخ، تفاصيل الواقعة، والتى بدأت بوقوف رجل مسن صاحب "عربة كارو" أمام المزلقان فى انتظار مرور القطار القادم من القاهرة، وفتح الصدادة الحديدية، إلا أن الحمار الذى يجر العربة سار نحو القطار واخترق الحاجز، وحاول الرجل إيقافه إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وتصادف قدوم القطار وقتها، والذى دهس الحمار، بينما علق صاحب العربة فى الصدادة الحديدة، وسارع الأهالى المتواجدون باللحاق به وإنقاذه.

جدير بالذكر، أن وزارة النقل والمواصلات كانت قد قامت بتطوير بعض مزلقانات السكة الحديد خلال الفترة الماضية، وأصبحت كثير من هذه المزلقانات مزودة بكاميرات مراقبة لضبط المخالفين للقواعد والقوانين والتمكن من السيطرة على المزلقان وضبط العمل به.


print