السبت، 18 مايو 2024 10:40 ص

مفاجأة.. علاء عبد المنعم يحذر مرتضى منصور قبل يومين: عكاشة لن يكون الأخير

مفاجأة.. علاء عبد المنعم يحذر مرتضى منصور قبل يومين: عكاشة لن يكون الأخير علاء عبد المنعم
الإثنين، 07 مارس 2016 03:03 م
كتب زكى القاضى
فى مفاجأة من العيار الثقيل، نشر

علاء عبد المنعم

، عضو مجلس النواب، عن ائتلاف "دعم مصر"، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عبارة منذ يومين ، يفهم منها تحذيره للنائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، عن دائرة ميت غمر، وأنه سيتقدم ضده بطلب لإسقاط عضويته.

وكتب علاء عبد المنعم، بعد إسقاط البرلمان، عضوية النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، عن دائرة طلخا ونبروه، عبارة قال فيها:" مجلس النواب يطهر نفسه أولا بأول، وتوفيق عكاشة لن يكون الأخير".

وتوقع متابعى النائب علاء عبد المنعم، حينها، بأن يكون النائب الذى يتحدث عنه، هو مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ونجله أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، عن دائرة الدقى والعجوزة.

وكان علاء عبد المنعم، قد تقدم للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مذكرة تطالب بإسقاط عضوية النائب مرتضى منصور، لفقده الثقة والاعتبار وإخلاله الجسيم بواجبات العضوية صباح اليوم، وتابع قائلًا فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه ينتظر أن يقوم رئيس المجلس بإحالة المذكرة إلى لجنة خاصة للتحقيق معه ومع النائب مرتضى منصور.

وأضاف المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، أن كثيرًا من النواب عرضوا عليه أن يشاركوه التوقيع على المذكرة، لكنه فضل أن يقدمها باسمه فقط، حتى لا يقال إن ائتلاف دعم مصر يقصى الأعضاء، مشيرًا إلى أنه سيجمع توقيعات ثلث أعضاء المجلس وسيقدم شكواه للجنة الخاصة فور إحالة الأمر للتحقيق فيه.
علاء 2 copy




print