السبت، 18 مايو 2024 01:38 م

بالصور.. خناقة مؤيدى ومعارضى أحمد الطنطاوى بسبب ملابس "بات مان".. والنائب: كانت مزحة

بالصور.. خناقة مؤيدى ومعارضى أحمد الطنطاوى بسبب ملابس "بات مان".. والنائب: كانت مزحة أحمد الطنطاوى مرتديا تى شيرت فى جلسة البرلمان
الأحد، 06 مارس 2016 10:44 م
كتب مصطفى النجار
شهدت الصفحة الرسمية للنائب أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مشادة بين المعارضين لملابسه أثناء حضوره جلسات البرلمان من جانب، وهو وأنصاره من جانب آخر.

كانت مشادة كلامية نشبت عندما طالب عبد العال من النائب الشاب عدم الحضور إلى البرلمان مرتديًا "التى شيرت"، حيث رد عليه طنطاوى قائلا: "هذا الزى ممنوع طبقًا للائحة البرلمان أم للهوى؟"، وهو الأمر الذى دفع عبد العال إلى التحدث معه بحدة قائلا: "التزم أدب الحديث فالتقاليد والأعراف البرلمانية تمنع هذا الزى، إحنا مش فى ملعب كورة".

وقال أحد المعارضين لزى النائب: "بالذمة فيه رجل محترم ينتخب من الشعب ليمثلهم فى البرلمان ويناقش مشاكل الدائرة يرتدى ملابس بات مان فعلا أسلوب غريب لا يحترم ولا يقدر لأنه عمل سفيه حضرتك كنت رايح تهرج بدل ما تشوف مشاكل الناس المطحونين"، متهمًا النائب بدخول البرلمان وهو "متخفى فى زى بات مان".

وقال آخر: "أنا أرى إنك نائب تعشق الشو الإعلامى على حساب القامة القانونية الكبيرة الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس الموقر، وكل تعليقاتك تعبر عن أهواء شخصية والدليل أنك تركت كل القضايا وتعلق فقط على تصرفات رئيس المجلس الشخصية وشيئ طبيعى فى كل برلمانات العالم الأغلبية هى التى توجه البرلمان".

ليرد أحد المؤيدين للنائب، قائلا: "الراجل ده مش رأس مالى ولا رجل أعمال علشان كل جلسة يجى ببدلة رجل بسيط"، مضيفًا "شو إيه اللى بيتهم به الأستاذ أحمد الطنطاوى الراجل بيقول القانون والدستور وبعدين القامة القانونية الكبيرة ساب كل مشاكل البلد ومسك فى الزى اللى لبسه".

من جانبه، تدخل النائب أحمد الطنطاوى يرد على المعارضين بفيديو من جلسة التصويت على إسقاط عضوية توفيق عكاشة، والتى انتقده فيها الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، بسبب زيه، فقال النائب فى تعليقه على المعارضين: "الفيديو المنشور به زى بات مان كان عبارة عن مزحة، الزى الحقيقي موضح فى الفيديو الأصلى".

ليعلق شخص آخر قائلا: "السيد المحترم أنا من قرية منشأة الشاذلى اللى حضرتك نائب عنها مياه الشرب داخل عليها صرف صحى وحضرتك بتتكلم فى إيه؟".
 أحمد الطنطاوى مرتديا تى شيرت فى جلسة البرلمان (1)

 أحمد الطنطاوى مرتديا تى شيرت فى جلسة البرلمان (2)

 أحمد الطنطاوى مرتديا تى شيرت فى جلسة البرلمان (3)

 أحمد الطنطاوى مرتديا تى شيرت فى جلسة البرلمان (4)

 أحمد الطنطاوى مرتديا تى شيرت فى جلسة البرلمان (5)



الأكثر قراءة



print