السبت، 18 مايو 2024 12:15 ص

النائب محمود عطية: ما يحدث بين مرتضى منصور وعمرو أديب مهاترات ليس لها فائدة

النائب محمود عطية: ما يحدث بين مرتضى منصور وعمرو أديب مهاترات ليس لها فائدة محمود عطية و مرتضى منصور و عمرو أديب
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 09:44 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال الدكتور محمود عطية، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، متهكمًا: "أستغرب ما يحدث بين النائب مرتضى منصور والإعلامى عمرو أديب رغم كونهما زملكاوية!!"، مؤكدًا أن ما يحدث ليس إلا مهاترات ليس لها أى فائدة أو معنى.

وأضاف "عطية"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه يتعجب لما يحدث من قامة قانونية كبيرة وبرلمانى لامع ومن إعلامى مشهور يؤثر فى الرأى العام، حيث أصبح شغلهم الشاغل "الردح" لبعضهما البعض فى الفضائيات وعلى العام، على حد قوله، متابعًا: أنه أمر محزن ومؤرق جدًا.

وأوضح النائب الوفدى أن هناك حربًا دائرة بالدول المحيطة بمصر؛ سوريا وليبيا وغزة وإسرائيل ولبنان واليمن والسودان، ووسط معاناة مصر من الأخطار الخارجية والداخلية والإرهاب وأزمة أمناء الشرطة والاستثمار واللجان واللائحة "دول جايين فى الهايفة ويتصدروا".

وأكد نائب القليوبية أنه لا يعلم طبيعة أو تاريخ الخلاف بينهما، إلا أن ما يحدث مرفوض من كليهما، مشيرًا إلى أنه كان منشغلًا اليوم، باللائحة، ولم يكن لديه وقتًا ليلتفت لمثل هذا الكلام الفارغ، ومؤكدًا أن توقيعات النواب على طلب مرتضى منصور ما هى إلا مجاملات من النواب، ومن يرى أنها مجرد تصفية حسابات فرأيه يحترم.


print